2026-06-24 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

"الغذاء والدواء" تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية

{clean_title}
جهينة نيوز -

أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض.

ويأتي ذلك لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر مع الطعام ونقله وتسليمه.

وأوضحت المؤسسة في بيان، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وأشارت إلى أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير