حركة تجارية نشطة في السلط بشهر رمضان

- تشهد أسواق مدينة السلط حركة تجارية نشطة مع بداية شهر رمضان المبارك حيث ازدحمت الاسواق بالمواطنين فيما حافظت معظم المواد والسلع الغذائية على اسعارها باستثناء الدواجن .

وقال مواطنون، ان معظم السلع متوفرة خاصة السلع الرمضانية وانها حافظت على اسعارها مقارنة مع العام الماضي .
وقال مدير مديرية الصناعة والتجارة في السلط المهندس جلال النحلة في تصريح صحفي، ان المديرية تعمل من خلال خطة متكاملة على متابعة توفر السلع الاساسية والرمضانية في الاسواق ومراقبة اسعار تلك السلع، مبينا ان الجولات الرقابية رصدت تدني اسعار العديد من السلع.

وقال النحلة، انه في حال لوحظ ارتفاع اسعار بعض السلع سيتم مراقبتها من قبل الوزارة، مبينا انه يتم تكثيف الرقابة خلال العشرة ايام الاولى من رمضان على اسعار المواد الرمضانية والمواد التموينية والدواجن واللحوم والعروض والتنزيلات الرمضانية ومدى تقيد اصحاب تلك المحلات بالعروض والتنزيلات وان لا تكون تلك العروض وهمية.
واضاف النحلة انه سيتم تكثف الرقابة في منتصف الشهر الفضيل على محلات بيع الالبسة والاحذية من حيث التقيد بالأسعار المعلنة كما سيتم التركيز في اواخر الشهر الفضيل على محلات بيع الحلويات.
من جهته قال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان، إن البلدية ضاعفت من مناوبات كوادرها خصوصا من حيث الرقابة على الأسواق ومراقبة صلاحية السلع المعروضة، داعيا المواطنين للتبليغ عن اي مخالفات مهما كانت بسيطة. (بترا)
Developed By : VERTEX Technologies