الأنباط

تأهل فريق نانسي إلى المربع الذهبي لكأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه نانت بنتيجة 2-صفر امس الاول في دور الثمانية.وتقدم ماوريس جونيو دالي بهدف لنانسي في الدقيقة 31، ثم أضاف جوفري كوفوت الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وفي ايطاليا  تأهل نابولي إلى الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم، بفوزه على سبيزيا 3-1.  افتتح البولندي بيوتر زيلينسكي التسجيل في الدقيقة الثالثة، ليدرك بعدها الفريق الذي يحتل المركز العاشر في الدرجة الثانية التعادل عن طريق أنتونيو بيكولو في الدقيقة 35.واستمر التعادل حتى الدقيقة 55، حينما اضاف إيمانويل جياكيريني الهدف الثاني، ليضيف بعدها بدقيقتين مانولو غابياديني الهدف الثالث.وسيلعب نابولي في الدور ربع النهائي مع الفائز في المباراة بين فيورنتينا وكيفو التي اقيمت في ساعة متأخرة من مساء أمس.

وفي كاس ملك اسبانيا يحل فريق ريال مدريد، ضيفًا ثقيلا، على نظيره إشبيلية، مساء اليوم، ضمن منافسات الإياب لدور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا، علمًا بأن الفريق الملكي تفوق في مباراة الذهاب، على ملعبه "سنتياجو برنابيو"، بثلاثة أهداف نظيفة. وتاهل اتلتيكو مدريد الى دور الثمانية   رغم خسارته امام لاس بالماس 2/3 امس الاول مستفيدا من انتصاره في لقاء الذهاب 2/0