الأنباط

استضاف البوليفارد أكثرمن ٩٠ طفلا من جمعية الحسين/مركز الأردن للتدريب والدمج الشامل، يرافقهم مساعدين وطاقم طبي وعاملين في الجمعية، للقيام بجولة في البوليفارد و الإستمتاع بفعاليات عيد الميلاد، وبعدها تناول الضيوف الغداء في مطعم زعتر وزيت/ البوليفارد.

تأتي هذه الاستضافة كمساهمة في دعم منظمات المجتمع المدني المختلفة، وخصوصا جمعية الحسين التي تترأسها الأميرة ماجدة رعد، حيث استضاف البوليفارد ضمن نشاطات الربيع الماضي معرض الحديقة والزهور الذي نظمته الجمعية، وسيستضيف فعاليات معرض الحديقة والزهور الثاني، الذي يقام خلال ربيع العام الحالي.

ويعطي البوليفارد "قلب العبدلي النابض"، من خلال تصميمه الصديق للبيئة والمجتمع، الفرصة للأشخاص ذوي الإعاقة لاستخدام الكراسي المتحركة بين مرافقه، تأكيدا منه على دور المجتمع بالتركيز على حاجات هؤلاء الأشخاص.

وقال السيد عمر الآغا، الرئيس التنفيذي لمجموعة العبدلي التي تتضمن شركة بوليفارد العبدلي، "إن هذه النشاطات ، هي جزء أساسي من رسالة الشركة بتقديم خدمات المسؤولية الاجتماعية، لمختلف فئات المجتمع".

و من الجدير بالذكر بأنفعاليات عيد الميلاد، تعتبرواحدة من الأنشطة الشتوية المتعددة التي ينفذها البوليفارد، حيث تحمل الفترة المقبلة نشاطات ومفاجآت لكل أفراد العائلة، بأجواء من البهجة والسرور، لتمنح الزوار تجربة فريدة و ممتعة داخل البوليفارد.