اعلن نادي الالعاب الشتوية الكويتي اليوم الجمعة عزمه افتتاح مدرسة (هوكي الجليد) الهادفة لتعليم وتدريب فئة البراعم والناشئين اساسيات وفنون اللعبة في السابع من يناير المقبل.
وقال رئيس النادي فهيد العجمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المدرسة المزمع اقامتها على صالة التزلج على الجليد بإشراف مدربين عالميين تعنى باستقبال البراعم والناشئين من عمر 4 اعوام الى 14 عاما لتعليمهم اساسيات اللعبة.
واضاف العجمي ان هذه الخطوة التي تتم بالتعاون وبرعاية من ادارة الرياضة للجميع التابعة للهيئة العامة للرياضة الكويتية تهدف الى توسيع قاعدة ممارسي اللعبة من فئة الاعمار الصغيرة ليكونوا رافدا للمنتخبات الكويتية للفئات الاكبر سنا.
واوضح ان النادي سيوفر لطلاب المدرسة جميع مستلزمات اللعبة "مجانا" داعيا اولياء الامور الراغبين بتسجيل ابنائهم الحضور الى مقر النادي الكائن في منطقة الشامية قطعة 8 شارع حمد الصقر يوميا خلال الفترة المسائية وحتى السابع من يناير.
وافاد بأن حفل افتتاح المدرسة سيشهد توزيع الملابس وتحديد جدول ايام التدريبات فضلا عن عرض فيلم وثائقي عن مسيرة منتخب الكويت لهوكي الجليد الى جانب شرح كيفية ارتداء ملابس اللعبة وذلك بواسطة شخصيات محببة للاطفال.
وثمن العجمي الدعم الكبير الذي توليه الهيئة العامة للرياضة لناديه بقيادة مديرها العام الشيخ احمد منصور الاحمد الصباح ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح والتي تجسدت برعاية هذه المدرسة فضلا عن دعمهما لمعسكرات فرق النادي ومشاركتهم الخارجية.

 

المصدر: الكويت(كونا)