جهينه نيوز

باشرت بلدية اربد الكبرى العمل بتجهيز ميدان الشهيد معاذ الكساسبة بعد الإنتهاء من وضع التصميم الخاص به وبما يتلائم ومكانة الشهيد وما قدمه من تضحيات حسب رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني.

وقال بني هاني أن تأهيل الميدان وتجهيزه يأتي ضمن الخطة التي انتهجتها البلدية بالتعاون مع المجتمع المحلي ومستثمري المدينة حيث ان تنفيذ التصميم كاملاً وبناءه يأتي بتبرع من أبناء المرحوم حسن مصطفى النداف وبإشراف هندسي مختص.

وارجأ بني هاني التأخير في بدء العمل بالميدان إلى ارتباطه مباشرة بمشروع تأهيل منطقة مجمع السفريات الجنوبي وذلك لان هيكل الطائرة المتواجد على الميدان في المجمع الجنوبي سيتم نقله إلى ميدان الشهيد الكساسبة ويعتبر تواجده عاملاً اساسياً في التصميم خاصة لما لهذا الهيكل من رمزية كبيرة ترتبط باسم الشهيد الكساسبة
وبالإضافة لهيكل الطائرة العسكرية سيضم الميدان عدداً من الانشاءات المبنية من الحجر البازلتي والمزروعات ستتوزع بطرق جمالية وهندسية خاصة.

ووجه بني هاني شكراً خاصاً لمستثمري مدينة اربد مثنياً على الشراكة التي باتت تربطهم بالبلدية والتي تدل على حسهم الوطني العالي تجاه مدينتهم مبدياً ارتياحه لما يقدمه هؤلاء المستثمرين من دعم كبير لتطوير المدينة وتجميلها.