جهينة نيوز

هذا الصيف تمنح الألوان المنعشة والطبعات البديعة حياة جديدة للأشكال الكلاسيكية في الفستان القميص الذي يحمل توقيع ليبل ريتو كومار. هذه القطعة التي تعد الصرعة الأكثر تميزا هذا الموسم تناسب كل أنواع الجسم، وتعتبر رداء قابلا للتغير – مثالي ليوم وسط النخيل والنسيم، أوقات الغروب الممتدة والبرانش تحت الشمس المشرقة.

الأنواع المختلفة من الأقمشة مثل القطن، الشامبراي والشيفلي تمثل قلب المجموعة مع طبعات تتراوح بين الأشكال الهندسية، الزهور الجميلة والرسوم الاستوائية. الألوان مستوحاة من عصائر الصيف مثل الوردي الناعم، الأصفر الفاتح، الأخضر الليموني، الخوخي والتركواز فضلا عن الكلاسيكيات مثل الأبيض، البيج والأزرق.

الفستان القميض من علامة ليبل متاح الآن في المتاجر في دبي.

مواقع متجر ريتو كومار في دبي:
• الطابق الأول، مركز برجمان: هاتف: 4768 352 4 971+
• الطابق الأول، مول دبي فستيفال سيتي: هاتف: 8118 258 4 971+

حول ريتو كومار
تأسست دار أزياء ريتو كومار عام 1969 وتعد واحدة من أهم مصممي الأزياء في الهند وتلقى الثناء باعتبارها أول من أحيت الصناعة اليدوية الهندية القديمة لتقدمها في شكل ولغة معاصرين. فهمها الفريد واستخدامها المبتكر للتصميمات التقليدية قاد إلى ابتكار كلاسيكية جديدة. كبار نجمات بوليوود ارتدين مبتكرات كومار، كما اختارت ابداعاتها أشهر الشخصيات وأكثر أفراد العائلات المالكة أناقة مثل الأميرة الراحلة ديانا. وقد فازت ريتو كومار بجائزة بادما شري 2013، رابع أكبر جائزة مدنية في الهند لخدمتها الاستثنائية والمتميزة في مجال الموضة، المنسوجات والحرف اليدوية. ويقدم بيت أزياء ريتو كومار ثلاثة أسماء تجارية: ري، خط الأزياء الراقي لملابس العروس والأزياء الراقية، ريتو كومار وهو علامة الملابس الجاهزة التقليدية التي تقدم ملابس تقليدية شبه رسمية وأخيرا ليبل ريتو كومار وهو خط ملابس جاهزة عصرية.
للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.ritukumar.com