سانشيز يهز عرش بول بوجبا

13-02-2018 03:53 PM رياضة
Image

جهينة - يسيطر نجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على قائمة اللاعبين الأكثر مبيعًا للقمصان في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية العام الحالي 2018.

ووفقًا لإحصائية نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية عن موقع "سبورتس دايركيت"، يتصدّر النجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي انتقل إلى المانيو في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من آرسنال، القائمة حتى الآن، وحل سانشيز في الصدارة مكان زميله الجديد، الفرنسي بول بوجبا الذي جاء في المركز الثاني.

أما الأرميني هنريك مخيتريان الذي انتقل من يونايتد إلى آرسنال ضمن صفقة سانشيز، فجاء في المركز 19 على اللائحة.

ومن الأمور اللافتة بهذه القائمة، أن لاعب ليفربول السابق الذي انتقل إلى برشلونة فيليب كوتينيو، جاء في المركز السادس، فيما تفوّق عليه زميله السابق محمد صلاح الذي حلّ رابعًا وراء هدّاف الدوري حاليًا ونجم توتنهام هاري كين.

وبرز من مانشستر يونايتد على اللائحة أيضًا كل من زلاتان إبراهيموفيتش (10) وروميلو لوكاكو (13) وديفيد دي خيا (14) وماركوس راشفورد (18).

وحلّ نجم تشيلسي إيدين هازارد في المركز الخامس، فيما أتى صانع لعب مانشستر سيتي كيفن دي بروين في المركز السابع، متفوّقًا على لاعب آرسنال مسعود أوزيل (8) ومهاجم ليفربول روبيرتو فيرمينو (9).

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.