مسح ميداني للأسر السورية في الطفيلةمسح ميداني للأسر السورية في الطفيلة

12-02-2018 01:51 PM بلديات
Image

 - فرغت لجنة الدعم المجتمعي التابعة للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد"، بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين من تنفيذ مراحل المسح الميداني للأسر السورية اللاجئة في مختلف مناطق الطفيلة.

واكد رئيس اللجنة مدير الصندوق في الطفيلة علي البداينة، ان المسح الذي شمل كافة الاسر السورية في الطفيلة "استهدف حصر كافة الحالات المحتاجة للخدمات سواء أكانت طبية او مساعدات عينية او نقدية او حالات تسرب من المدارس او الحالات المرضية والحالات والتي تحتاج لمعينات طبية مع العمل على ادرجها بقوائم وفق الاولويات".

ولفت البداينة، الى ان من شأن هذا المسح "ايجاد قاعدة معلوماتية محدثة عن كافة الاسر اللاجئة في الطفيلة من مختلف الجنسيات لجهة وضع الخطط والبرامج الهادفة لخدمتها وفق احتياجاتها ومتطلباتها مع تحديد الحالات المرضية والفقيرة التي تحتاج لمساعدات طارئة والعمل على التنسيق مع الجهات المعنية لمساعدتها بشكل فوري".

وسيسهم المسح بحصر اعداد الطلبة المتسربين من المدارس ومعرفة اعداد المرضى بأمراض مزمنة، والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.(بترا)

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.