أحسنت ادارة الوحدات

10-02-2019 10:34 PM كتّاب جهينة

اكدت ادارة نادي الوحدات احترافيتها في التعامل مع القرار الانفعالي المتسرع للمدير الفني لفريقها الكروي باعلانه قرار الاستقالة بعد الخسارة امام السلط ..حيث تعاملت بهدوء وتعقل برفض الاستقالة ومواصلة اليعقوبي لمشواره من جديد وطي صفحة الخسارة على قسوتها وتاثيرها على وضع الاخضر ومشواره في البطولة ..وعلى جماهير الفريق التي عبرت عن سخطها وهي التي كانت تمني النفس بانتصار ياتي مقدمة لانطلاقة متجددة للفريق بعد الكبوات المتلاحقة التي اصابته خلال المرحلة الاولى من عمر الدوري ...!!

الادارة الوحداتية حافظت بهذا القرار على استقرار الفريق وتماسكه ومسيرته الناجحة في الدوري مع المدرب الحالي  ..لا سيما وان اليعقوبي بالتحديد استطاع خلال الفترة الماضية التي تولى فيها القيادة الفنية للوحدات ان يعيد الاخضر الى وضعه المميز بعد الخسائر والنتائج غير الجيدة التي لاحقته في بداية الموسم حيث لمس عشاق الفريق مدى الجهد الذي بذله المدرب مع الاخضر والذي نقله من مركز متاخر لا يليق بتاريخ ومسيرة وانجازات الوحدات ..الى موقع قريب من المقدمة سعيا وراء العودة للمنافسة على اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي ...!!

المشكلة ان المدرب هو وحده الذي يتحمل في العادة تبعات الخسارة .. وهو وحده المسؤول عن تراجع مردود اللاعبين وغياب روحهم القتالية ..بدليل ان خسارة الوحدات الاخيرة يتحمل مسؤوليتها اللاعبون انفسهم بالاداء غير المقنع الذي قدموه .. لا سيما وان الفريق سجل هدف السبق ويفترض ان يمنحهم الكثير من الحماس والمعنويات العالية ..لمواصلة الرتم نفسه لكنهم تخلوا عن روحهم القتالية واستحقوا الخسارة التي اراد المدرب ان يتحمل نتائجها لشعوره ربما بان العناء والجهد والتعب الذي يبذله مع الفريق منذ تسلمه المهمة يضيع بمثل هذا الاستهتار الذي يحصل ...!!

نعود ونكرر بان موضوع اقصاء المدربين الذي بات يميز مسيرة كرة القدم الاردنية ..يجب ان ينتهي تماما بعد ان تعددت في الفترة الاخيرة قرارات اقالة المدربين ..بالسرعة التي تتم حتى دون ان يحصل المدرب على فرصته المعقولة ..ونحن الذين نرى كيف يتم الصبر على نتائج المدربين في ملاعب اوروبا خوفا على مسيرة الفرق ..من هنا نجدد تقديرنا لادارة الوحدات على حكمة معالجة قرار استقالة اليعقوبي فلربما يكون صداه المعنوي على وضع الفريق كبيرا في المباريات القادمة ..دعونا ننتظر !! //

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.