المغربي رياض ينضم لصفوف برشلونه

10-02-2019 09:46 PM رياضة
Image

 برشلونه - وكالات

تعاقد برشلونة الإسباني، مع لاعب مغربي شاب، من ريال مايوركا، حيث سينضم في الصيف المقبل إلى "لا ماسيا". وذكرت صحيفة "سبورت" أن البلوجرانا تعاقد بالفعل مع المغربي شادي رياض، لاعب ريال مايوركا، حيث نجح في الفوز بالصفقة رغم اهتمام أكثر من ناد بالحصول على خدماته وأبرزها فياريال. وأشارت الصحيفة لانضمام الشاب المغربي إلى صفوف فريق "جوفينيل ب" تحت 18 عاما ببرشلونة، اعتبارا من الصيف المقبل، بعدما خطف الأنظار بالأشهر الماضية مع فريق الشباب بمايوركا.
 
ويتمتع رياض بإمكانيات فنية كبيرة من حيث التعامل مع الكرة والتمركز الجيد في خط الهجوم، وهو ما دفع النادي الكتالوني للتعاقد معه، وسط قناعة بإمكانية تصعيده للمشاركة مع الفريق الرديف قريبا. وسبق للاعب المغربي أن قاد منتخب بلاده للفوز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية تحت 15عاما التي أقيمت بالجزائر العام الماضي. من جانبه أبدى ريال مايوركا غضبه من انتقال رياض إلى برشلونة، وبات اللاعب بعيدا عن مخططات النادي بعدما علم بتوقيعه للبارسا.
 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.