"التربیة" تتکفل باحتياجات احد الطلاب

10-02-2019 01:26 PM أخبار محلية
Image

 

بعد اعتذار ولي امره عن تأمينها لظروف اقتصادية

"التربیة" تتکفل باحتياجات احد الطلاب

 

الانباط – عمان – جمانة خنفر

تعھدت وزارة التربية والتعليم امس، بتأمین كافة المستلزمات التي یحتاجھا احد طلاب مدرسة ثانوية في محافظة مادبا من قرطاسیة وزي مدرسي، بحسب الناطق الإعلامي للوزارة ولید الجلاد.

ویأتي تعھد الوزارة إثر رسالة تلقاھا مدیر المدرسة من ولي أمر احد الطلاب اليوم  و مع بدایة الفصل الدراسي الثاني، "یعتذر فيها عن عدم قدرته  على تلبیة احتیاجات ابنه لأسباب اقتصادیة".

وبین الجلاد لـ"الانباط"، أن وزارة التربیة تابعت صباح اليوم رسالة ولي الأمر التي إرسالھا إلى مدیر المدرسة بأھمیة بالغة، حیث سارع مدیر مديرية التربیة والتعليم التي تتبع إلیھا المدرسة بالتواجد في تلك المدرسة لمتابعة الموضوع.

واوضح الجلاد، ان مدیر التربیة المعني ومدیر المدرسة سیقومان بتوفیر كل ما یحتاجه الطالب من مستلزمات وادوات وزي بما یضمن انتظام الطالب في العملیة التعلیمیة كبقية اقرانه.

وأكد، أن الوزارة لدیھا مخصصات مالیة لتلبیة احتیاجات الطلبة المحتاجین والفقراء والأیتام في كل مدیریات التربیة والتعلیم.

وكان مدير المدرسة المعنية قد اكد في وقت سابق لـ"الانباط" عن عدم تسلمه للرساله مباشرة، منوها انه عرف عنها من خلال منصات التواصل .

واكد لـ"لانباط"، انه تم التكفل من قبل وزارة التربية بتأمین كافة المستلزمات التي یحتاجھا الطالب من قرطاسیة وزي مدرسي وغيرها من احتياجات مدرسية.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.