شارك أربعة وزراء أردنيين في التحضير لمؤتمر لندن المقرر عقده نهاية الشهر الحالي في العاصمة البريطانية، والذي من المقرر أن يتناول اربعة محاور هي اللاجئين وعجز الموازنة والاستثمار وقواعد المنشأ. علمت "لا تحكي لحدا" أنه تم إنشاء صندوق خاص تشارك فيه عدة جهات من أجل تأمين المياومات ومصاريف الوفود الصحافية المشاركة في مناسبات رسمية خارج البلاد. علمت "لا تحكي لحدا" أنه تم تشكيل لجنة خاصة تعنى بشؤون الصادرات تشارك فيها عدة جهات وتكون مسؤولة عن جميع الصادرات الصناعية والجارية وغير ذلك. علمت "لا تحكي لحدا" أن قانونيين هددوا برفع دعوى على الحكومة بعد أن رشحت معلومات تفيد بإلغاء مسرب الشاحنات المقرر إنشاؤه على الطريق الصحراوي والذي يكلف نحو 40 مليون دينار، والذي كان الهدف من إنشائه تأمين السلامة العامة لمستخدمي الطريق. وصلت "لا تحكي لحدا" شكاوى من مواطنين تفيد بارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء عليهم على الرغم من عدم إدراج ضريبة "فرق أسعار المحروقات" على الفاتورة للشهر الماضي. علمت "لا تحكي لحدا" أن جدلا دائرا داخل أروقة هيئة تنظيم قطاع النقل بسبب مقابلة الحكومة لسبعة أشخاص ترشحوا خارج دائرة اللجنة ال

05-02-2019 09:28 PM كواليس
Image

 

  • شارك أربعة وزراء أردنيين في التحضير لمؤتمر لندن المقرر عقده نهاية الشهر الحالي في العاصمة البريطانية، والذي من المقرر أن يتناول اربعة محاور هي اللاجئين وعجز الموازنة والاستثمار وقواعد المنشأ.
  • علمت "لا تحكي لحدا" أنه تم إنشاء صندوق خاص تشارك فيه عدة جهات من أجل تأمين المياومات ومصاريف الوفود الصحافية المشاركة في مناسبات رسمية خارج البلاد.
  • علمت "لا تحكي لحدا" أنه تم تشكيل لجنة خاصة تعنى بشؤون الصادرات تشارك فيها عدة جهات وتكون مسؤولة عن جميع الصادرات الصناعية والجارية وغير ذلك.
  • علمت "لا تحكي لحدا" أن قانونيين هددوا برفع دعوى على الحكومة بعد أن رشحت معلومات تفيد بإلغاء مسرب الشاحنات المقرر إنشاؤه على الطريق الصحراوي والذي يكلف نحو 40 مليون دينار، والذي كان الهدف من إنشائه تأمين السلامة العامة لمستخدمي الطريق.
  • وصلت "لا تحكي لحدا" شكاوى من مواطنين تفيد بارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء عليهم على الرغم من عدم إدراج ضريبة "فرق أسعار المحروقات" على الفاتورة للشهر الماضي.
  • علمت "لا تحكي لحدا" أن جدلا دائرا داخل أروقة هيئة تنظيم قطاع النقل بسبب مقابلة الحكومة لسبعة أشخاص ترشحوا خارج دائرة اللجنة العليا للتوظيف بهدف شغل منصب مدير الهيئة.
  • بدا خبر "إنخفاض ثقة الأردنيين بالإعلام المحلي" لافتا في وقت تسعى فيه الحكومة إلى دعم مؤسسات إعلامية على حساب أخرى مستقلة، ورغم ذاك لم تنجح المؤسسات المدعومة حكوميا في استمالة اهتمام المتلقي المحلي ورغم دفع الملايين من خزينة الدولة لصالح إنشاء مؤسسات إعلامية. //

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.