علمت "لا تحكي لحدا" أن جهة تحقيقية استدعت وزيرا سابقا للتحقيق في ملف قضية الدخان، وأن الوزير السابق سارع إلى توكيل محامي قبل الذهاب لمقابلة الجهة التحقيقة. علمت "لا تحكي لحدا" أن جهة رقابية استدعت وزيرا سابقا على خلفية تجاوزات مالية في الوزارة إبان كان يحمل حقيبتها. مقربون من الوزير نصحوه بدفع كافة المستحقات المالية المطلوبة والاتفاق مع الجهة الرقابية على تسوية القضية وإغلاق الملف. تمر هذه الأيام الذكرى السنوية الأولى على السطو المسلح الذي تم تنفيذه على بنك سوسيتيه جينيرال في منطقة القويسمة دون التمكن من القبض عليه حتى الآن. تساءل مراقبون عن أسباب "تجميد" وزير الاستثمار مهند شحادة عن اللقاءات والسفرات المهمة وبعض الملفات الأخرى التي تخص وزارته خلال الفترة الماضية. وقال المراقبون إن الوزير لم يرافق الوفد إلى العراق رغم أهمية الزيارة وأنه لم يشارك إلا في مؤتمر دافس. وتأتي التساؤلات في وقت اجرى فيه الرئيس تعديلا على حكومته وإذا لم يكن مرضيا عنه لماذا لم يخرجه الرئيس بالتعديل. أفاد عدد من السائقين أن مشكلة "البواجي" التي ترافقت مع مواصفات البنزين غير المطابقة ما زالت قائمة حتى الآن وأن

28-01-2019 11:17 PM كواليس
Image

 

  • علمت "لا تحكي لحدا" أن جهة تحقيقية استدعت وزيرا سابقا للتحقيق في ملف قضية الدخان، وأن الوزير السابق سارع إلى توكيل محامي قبل الذهاب لمقابلة الجهة التحقيقة.
  • علمت "لا تحكي لحدا" أن جهة رقابية استدعت وزيرا سابقا على خلفية تجاوزات مالية في الوزارة إبان كان يحمل حقيبتها. مقربون من الوزير نصحوه بدفع كافة المستحقات المالية المطلوبة والاتفاق مع الجهة الرقابية على تسوية القضية وإغلاق الملف.
  • تمر هذه الأيام الذكرى السنوية الأولى على السطو المسلح الذي تم تنفيذه على بنك سوسيتيه جينيرال في منطقة القويسمة دون التمكن من القبض عليه حتى الآن.
  • تساءل مراقبون عن أسباب "تجميد" وزير الاستثمار مهند شحادة عن اللقاءات والسفرات المهمة وبعض الملفات الأخرى التي تخص وزارته خلال الفترة الماضية. وقال المراقبون إن الوزير لم يرافق الوفد إلى العراق رغم أهمية الزيارة وأنه لم يشارك إلا في مؤتمر دافس. وتأتي التساؤلات في وقت اجرى فيه الرئيس تعديلا على حكومته وإذا لم يكن مرضيا عنه لماذا لم يخرجه الرئيس بالتعديل.
  • أفاد عدد من السائقين أن مشكلة "البواجي" التي ترافقت مع مواصفات البنزين غير المطابقة ما زالت قائمة حتى الآن وأن عددا من السيارات مازالت الأعطال ترافقها بشكل كبير حتى اللحظة.
  • قال "جابي كهرباء" لـ "لا تحكي لحدا" أن لديهم أوامر في المباعدة بين قراءات العدادات من أجل الاستفادة من الزيادة في الاستهلاك ومن أن أجل أن ينعكس ذلك على ضريبة "فرق أسعار الوقود".
  •  

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.