"المهندسين" تطلق حملة "فزعة أهل" لترميم بيوت الأسر العفيفة

Image

 حصدت حملة "فزعة أهل" التي اطلقتها نقابة المهندسين الأردنيين يوم امس عبر اثير اذاعة حسنى اف ام لصالح جمع التبرعات العينية والنقدية، 170 ألف دينار رصدت لترميم بيوت الأسر العفيفة في مختلف محافظات المملكة.

وتأتي الحملة امتدادا لحملة فزعة أهل 1 والتي أطلقتها النقابة العام الماضي ورممت من خلالها 31 منزلاً بتكلفة 125 الف دينار.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع، بتصريح صحفي الخميس إن الحملة هي حملة الشعب الأردني كله وأنها تعبير صادق عن مسؤوليتهم الاجتماعية تجاه بعضهم بعضا، مشددا على أن الحملة مستمرة ولن تقتصر على يوم واحد فقط.

وشكر المهندس الطباع الشعب الأردني بجميع أطيافه وشرائحه على ما قدمه من تبرعات خدمة للأسر الفقيرة، داعيا إلى ضرورة الاستمرار في توحيد الجهود والتعاون المشترك بين النقابة والمؤسسات المختلفة لتقديم الدعم والمعونة لكل المحتاجين.

وشكر المهندس احمد الفلاحات رئيس اللجنة التحضيرية للحملة ورئيس مجلس فرع النقابة في مادبا الشعب الاردني المعطاء بجميع اطيافه على تفاعله مع هذه الحملة، مؤكدا ان فكرة الحملة الاساسية هي احياء روح التكاتف والتكافل بين ابناء المجتمع.

واضاف ان نقابة المهندسين سوف تستمر في هذا الدور الوطني المجتمعي لترميم اكبر عدد من البيوت للاسر العفيفة في مختلف المحافظات، داعيا المواطنين الى الاستمرار في تقديم تبرعاتهم في النقابة وجميع فروعها في المحافظات، مقدما شكره لاذاعة حسنى اف ام للجهود الجبارة التي بذلتها لانجاح الحملة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.