استكمال صيانة مقاطع مرورية على طريق الطفيلة الاغوار

30-12-2018 11:51 AM بلديات
Image

 فرغت مديرية الأشغال العامة في محافظة الطفيلة من صيانة وإعادة تأهيل عدة مقاطع مرورية على الطريق النافذ بين المحافظة والأغوار الجنوبية، بعدما تعرض لانهيارات وتصدعات، جراء الأمطار الأخيرة .

وبين مدير الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج ان مقاطع من الطريق تعرضت للانهيار والهبوطات والتصدعات بأطوال مختلفة، فضلا عن انغلاق احد مسارب الطريق بسبب الردم وتساقط كتل من الصخور، ما تسبب بقطع الطريق لعدة ساعات أمام حركة المرور.

ولفت ان فرق الأشغال العامة قامت بمساندة الآليات الثقيلة بإزالة الردم وتسوية مسرب الطريق الذي اغلق لضمان استمرارية الحركة المروية.

وأشار المهندس الحجاج، الى أن المديرية قامت بتعبيد المقاطع التي تعرضت للانهيارات لتأهيلها أمام الحركة المرورية، الى جانب وضع مزيد من اللوحات الإرشادية والتحذيرية لتفادي وقوع المركبات بحوادث مرورية مثلما تم العمل على اقامة عبارات لتصريف المياه على هذا الطريق الذي يشهد سنويا انهيارات بسبب طبيعة التربة الرملية. (بترا)

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.