محاضرة تثقيفية في الزرقاء بعنوان"العنف الأسري"

16-12-2018 05:05 PM جامعات
Image

- نظمت كلية التمريض في جامعة الزرقاء اليوم الأحد محاضرة تثقيفية بعنوان"العنف الأسري"، بهدف توعية الطلبة حول ماهية العنف الأسري والآثار المترتبة عليه وتداعياته المجتمعية الخطيرة.

وتحدث رئيس شعبة الإدارة والقوى البشرية في إدارة حماية الأسرة العقيد خالد الغويري، عن أهم واجبات إدارة حماية الأسرة، حيث تعتبر أهم ركيزة في المجتمع من أجل الحفاظ على تماسك النسيج المجتمعي، ونشر التوعية بين أفراد المجتمع حول ضرورات حماية أفراد الأسرة من العنف

. وأكد دور حماية الأسرة في حل قضايا العنف الأسري وكيفية التعامل معه مع مراعاة الخصوصية والسرية التامة ، لافتا إلى مدى انتشار العنف الأسري في المجتمع . وأشار إلى ان إدارة حماية الأسرة تعنى ،خلال السنوات الأخيرة ،بالتركيز على رفع الوعي للمجتمعات المحلية وذلك عبر تنظيم المحاضرات التوعوية لما لها من أهمية بالغة بإطلاع المجتمعات على أهم خدمات الإدارة لضحايا العنف الأسري والاعتداءات الجنسية، من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين وبما يحفظ كرامتهم.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.