المهندسون تمنع منتسبيها من كتابة وتسليم اسئلة الامتحانات النهائية

Image

- عممت نقابتي المهندسين والمهندسين الزراعيين منتسبيها من العاملين في وزارة التربية والتعليم بعد تقديم اي خدمة او واجب وظيفي طيلة فترة الاضراب الذي لا زال مفتوحا نظرا لعدم تجاوب الحكومة لمطالبهم.

وقالت النقابة في بيان صدر عنها اليوم الاثنين انه لاحقا للبيان المتعلق باستمرار الاضراب عن العمل للاسبوع القادم من الاحد ٩/١٢/٢٠١٨ الى الخميس ١٣/١٢/٢٠١٨ ونظرا لعدم تجاوب الحكومة لمطالب المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم نؤكد على الآتي:

١- يمتنع المهندسون والمهندسون الزراعيون العاملون في وزارة التربية والتعليم عن تقديم اي خدمة او واجب وظيفي طيلة فترة الاضراب.

٢- يلتزم المهندسون الصناعيون و المهندسون الزراعيون العاملون في المدارس المهنية الصناعية والزراعية بعدم كتابة او تسليم أسئلة الامتحانات المدرسية النهائية للتعليم الصناعي والزراعي بشقيها العملي والنظري.

٢- يمتنع المهندسون العاملون في ادارة الابنية والعطاءات و المديريات التابعة لها عن تسليم فواتير العطاءات المقرر تسليمها سنويا قبل ١٥ /١٢ من كل عام نهائيا .

٣- يلتزم المهندسون الزراعيون بعدم القيام بأي واجب وظيفي في اوقات الدوام الرسمي وخارج اوقات الدوام لمن تقتضي طبيعة عمله ذلك في حضائر الحيوانات والحدائق التابعة لمواقع العمل.

٤- يلتزم المهندسون المختصون في الاشراف على السلامة المهنية ومتابعة تطبيقها بالامتناع التام عن اي عمل وعدم الخروج لأي موقع عمل بهذا الخصوص طيلة فترة الاضراب المقرر.

٥- يمتنع المهندسون والمهندسون الزراعيون في المديريات و رؤساء الاقسام والاعضاء عن أداء أية مهام اشرافية او زيارات ميدانية او تسليم أي اعمال مهما تطلب ذلك.

تؤكد نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين التزامهما الكامل بالدفاع عن كافة منتسبيهما العاملين في وزارة التربية و التعليم المشاركين في الاضراب, لكونهم يمارسون حقهم الذي كفله الدستور لهم.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.