البدء بحل مشكلة انهيار اجزاء من الطريق الرئيسي بالطفيلة

28-11-2018 01:20 PM بلديات
Image

بدات مديرية الأشغال العامة في الطفيلة اليوم الاربعاء ومن خلال مقاول محلي بمراحل إنشاء جدار استنادي لمقطع الطريق الملوكي قبالة شركة الاتصالات " اورانج " و بكلفة 80 ألف دينار، وذلك لوقف تآكل وانهيار أجزاء مسرب الطريق الرئيسي والحد من حوادث السير والمحافظة على سلامة السكان المجاورين لموقع الانهيارات.

وقال مدير الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج ان أعمال الإنشاءات ستطال هذا المقطع المروري وذلك بعد قيام احد المواطنين بتجريف المنطقة القريبة من الطريق لغايات البناء،ما عرض الطريق للانهيارات وحدوث حفريات عميقة، مع تهديد سلامة مستخدمي الطريق حيث سيتم استعمال الطريق الموازي كبديل للطريق لحين الانتهاء من أعمال الإنشاءات.

وحذر من استخدام الطريق من قبل سائقي المركبات الثقيلة كالقلابات والشاحنات والحافلات وذلك حفاظا على سلامتهم.
وكان محافظ الطفيلة حسام الطراونة شكل الاسبوع الماضي لجنة فنية لإيجاد الحلول الجذرية اللازمة لمعالجة الانهيارات التي طالت أجزاء من الطريق الرئيسي وتسببت في إعاقة الحركة المرورية،مع إحداث خطورة على مرتادي الطريق والسكان المجاورين . (بترا)

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.