هل يحبّكِ؟ إليكِ 11 علامة ستجيبك عن هذا السؤال!

30-10-2018 10:52 PM سيدتي
Image

جهينة نيوز - وكالات 

هل يحبّني؟

قد يبدو أحياناً كذلك، وأحياناً نحتار في أمرهم. نواصل البحث عن علامات، ونقوم بتحليل ما يقول ويفعل، ونحاول جعله يبدأ معنا الحديث. عزيزتي، إليكِ خلاصة الأمر وفق ما نشرت المُعالِجة ومشرفة العلاقات الأسرية الدكتورة ديانا كيشنر في موقع Love in 90 Days. حين يحبّك أحدهم، يكون الأمر واضحاً. وهذا الأمر أوضح ما يكون في حالة الشباب الذين يريدون حبّاً حقيقيّاً وعلاقة صحيّة ومستعدّون لذلك. ليست هناك رسائل مختلَطة ولا معانٍ خفيّة، ولا حاجة للتساؤل. لأن حبّ الرجل للمرأة واضح.

هل يحبّني؟ إليكِ 11 علامة أساسيّة

إليكِ 11 علامة أساسيّة وواضحة عليكِ مراقبتها لإجابة سؤال: هل يحبّني؟ أو كيف أعرف أن الرجل يحبني بصدق ورغم أنه لا يمكن أن يستوفي شخص واحد كلّ تلك العلامات، إلّا أنّ الشخص الذي يُنافس على قلبكِ ستظهر فيه معظم هذه العلامات. وستكون أموركِ معه أفضل وأفضل مع مرور الوقت.

1- متلهّف لرؤيتك.

ولن يدعكِ عالقةً في تساؤلاتٍ عمّا إذا كان لا يزال حيّاً. سيرتّب معكِ اللقاءات ويراكِ كثيراً. بالتأكيد سيتعارض هذا من حينٍ لآخر مع عمله أو عملك، لكنّه لن يختلق الأعذار بأنه مشغول لأيام وأسابيع.

2- يريد التواصل معكِ بشكلٍ منتظم.

فالشخص الذي يحبّكِ سيكون على تواصل كثيراً بين كلّ لقاءَين. فلن يدع الأيّام تمرّ دون تواصل.

3- يريد إسعادَكِ.

فشخصٌ يحبُّكِ سيقوم بكلّ ما في وسعه لإسعادك. سيكون راغباً في أن يعرف أيّ المطاعم تفضّلين، أيّ أنواع الطعام يروقُ لكِ. سيعرض عليكِ أن يأتي ليصحبكِ من محلّ عملك، ولمرّاتٍ عدّة سيعدّل جدولَه لإسعادكِ بلَفتاتٍ مدروسة.

4- يستمع إليكِ ويُعِيرُ انتباهَه للتفاصيل.

فسيتذكّر القصّة المضحِكة التي أخبرتِه بها أو أغنيتك المفضّلة. بالطبع، لدينا جميعاً لحظاتٍ من النسيان، لكن تلك الأشياء الصغيرة التي يتذكّرها سوف تدهشك.

5- يتردّد في ترككِ ومغادرة المكان.

فالشخص الذي يحبّكِ سيكون راغباً في أن يبقى معكِ! سيراكِ كثيراً، ولن يَقطعَ اللقاءات. سيبقى متريّثاً أثناء المكالمة قبل إنهائها، وستجدينه أمام بابكِ دون توانٍ.

6- متّسقٌ مع ذاته.

فشخصٌ يُحبُّكِ لن يدع الأيّام والأسابيع تمرّ دون رؤيَاكِ. وسيَحرص على رؤيتِكِ كلّما كان هذا ممكناً.

7- راغبٌ في تقديم يد المساعدة بالطرق التي تلبّي حاجتكِ.

فالرجل الذي يحبّكِ سيعدّل من جدوله ويتخلّى عن بعض خططه لتلبية احتياجاتك. ولو قلتِ أنّ هناك شيئاً يُزعجكِ، فسيكون حاضراً.

8- يحترمك ويحترم حدودك.

حين يحبّكِ شخصٌ جيّد، سيحترم الحدود التي تضعينها. فلن يدفعك إلى فعل شيءٍ لا تريدين القيام به، ويجعلكِ من ثَمّ تشعرين بالذنب.

09- سيكون متقبّلاً أكثر لفكرة تقديمك لأصدقائه وأسرته وأن تَقضِيَا كلاكما الوقتَ معهم.

لن تكوني سرّاً في حياته. ومع مرور الوقت، سيفتح لكِ أسرار حياته.

10- سيقول إنّه يُحبّك.

11- سيخبركِ أنّه يرغب في أن يكون مستقبله معكِ؛ ومع مرور الوقت سيبدأ فعليّاً في التخطيط لهذا المستقبل.

    

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.