أبناء الكرك بالعقبة يؤكدون وقوفهم خلف القيادة الهاشمية ورفضهم اغتيال مؤسسات الوطن

21-10-2018 10:44 PM أخبار محلية
Image

العقبة -  -خليل الفرايه 
خلال لقائهم رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة

 اكد أبناء محافظة الكرك في مدينة العقبة وقوفهم خلف القيادة الهاشمية الحكيمة واعتزازهم بقرار جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في استعادة الأراضي الأردنية في الباقورة والغمر وانهاء الملحق الخاص بها في اتفاقية السلام.

ووصف أبناء الكرك خلال لقائهم اليوم رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة وأعضاء مجلس المفوضين القرار الملكي السامي بانه خطوة في الاتجاه الصحيح لفرض السيادة على الأراضي الأردنية مشيرين الى ان قرار جلالة الملك نابع من حرصه على حقوق الأردنيين وجاء في الوقت المناسب بما يمثله من أهمية كبرى للوطن ويثبت ان أراضي الباقورة والغمر هي أراضي اردنية .

واعلنوا وقوفهم الى جانب المؤسسات الوطنية التي تعمل من اجل رفعت وتقدمه والاستمرار في مسيرة البناء والاعمار التي يشهدها الوطن سيما بعد حملات الانكار والتشكيك التي يقودهاالبعض بهدف التشويش على منجزات الوطن وأداء تلك المؤسسات.

وعبروا عن استيائهم من الأساليب التي يتبعها البعض لاغتيال مؤسسات الوطن ورموزه وذلك من خلال بث معلومات مضلله ومشككة في المنجزات في محاولات يائسة ترمي الى زعزعة الامن والاستقرار الوظيفي في مؤسسات الوطن .

وطالبوا بمحاسبة كل من يتطاول على مؤسسات الوطن وانجازاتها المتحققة وذلك بالطرق القانونية ليتمكن الجميع من العمل في بيئة امنه تخدم المصلحة العامة للوطن.

بدوره قال الشريدة ان قرار جلالة الملك عبدالله بن الحسين التاريخي باستعادة الأراضي الأردنية يؤكد مرة أخرى ان الهاشميين على مر التاريخ ينحازون الى الوطن والأمة ويدافعون عن حقوقها التاريخية منطلقين من ان السيادة الأردنية على ارضه لا تتجزأ وان المساس بالسيادة الأردنية خط احمر لا يمكن الاقتراب منها .

وأضاف ان النسيج الاجتماعي الأردني يشكل سياجا وطنيا وقوة منيعة في وجه الاخطار وتجاوز التحديات بما يمثله الشعب الأردني من صف واحد يقف حول القيادة الهاشمية الحكيمة التي جعلت من الأردن بلدا مستقرا ووجهة لكل الباحثين عن الامن .

وشدد الشريدة على ان مؤسسات الوطن تدار بالمؤسسية الراسخة بعيدا عن رغبات وسائل التواصل الاجتماعي الفردية ذلك ان الادارة المؤسسية الأردنية ترسخت عبر مسيرة الدولة الأردنية التي ارست دعائمها القيادة الهاشمية عبر مسيرة الأردن الحديث .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.