بعد الاتفاق على مطالبهم .. موظفي البلديات يفضون اعتصامهم .. "تفاصيل"

09-10-2018 03:54 PM بلديات
Image

فض موظفو البلديات اعتصامهم والذي اقاموه امام مقر الوزارة على الدوار الثالث بالعاصمة عمان بعد اتفاقهم مع وزير البديات المهندس وليد المصري على بعض المطالب التي تقدموا بها وتشمل الجانب المعيشي والوظيفي.

وكان موظفو البلديات قد هددوا بالاعتصام المفتوح يشمل كافة البلديات نتيجة تجاهل الوزير لقائهم و عدم النظر في مطالبهم .

حيث يشارك في الاعتصام، منتسبون من مختلف النقابات العمالية المستقلة دعما لمطالب العمال التي تتخلص بطلب الموافقة على صندوق الادخار الذي ينص على مكافأة نهاية الخدمة، وذلك حسب مقترح مشروع النظام المرسل للبلديات من قبل الوزارة، وتفعيل صندوق الإسكان والتكافل الاجتماعي، وتثبيت عمال المياومة، وعطلة يوم السبت أسوة بباقي المؤسسات.

بالاضافة لصرف علاوة مؤسسة المنصوص عليها في نظام الخدمة المدنية والتي تتراوح بين 20 إلى 60% من الراتب الأساسي، وإعادة النظر بتعليمات الحوافز والمكافآت الصادرة من الوزارة، وتوحيد بدل التنقلات بـ20 ديناراً، وإيجاد بطاقة وصف وظيفي واضحة، وتسكين العاملين في جدول التشكيلات حسب جدول التشكيلات، وإنشاء قسم سلامة عامة في كافة البلديات ووضعه على الهيكل التنظيمي لها.

 


 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.