أردنية تفوز بجائزة المرأة والرياضة الدولية

06-10-2018 01:36 PM مناسبات
Image

 فازت الأردنية سمر نصار ، بجائزة المرأة والرياضة ، عن قارة آسيا والتي تمنحها اللجنة الأولمبية الدولية سنوياً.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز اللجنة الأولمبية الدولية الذي أقيم مساء أمس في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بالتزامن مع استضافة المدينة للنسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب. ونجحت نصار والتي شاركت في دورتين أولمبيتين برياضة السباحة ، في الفوز بهذه الجائزة بفضل البرامج الاجتماعية التي أطلقتها في السنوات الماضية والتي تعنى بتعزيز دور المرأة في الرياضة.

وعبرت نصار ، وهي عضو في اللجنة الأولمبية الأردنية ، عن سعادتها بهذه الجائزة ،مؤكدة مواصلة مساعيها في خدمة الرياضة محلياً ودولياً.

وقالت عقب فوزها بالجائزة ان هذا الفوز يعتبر إنجازا للأردن الذي يحرص باستمرار على وضع بصماته في الرياضة من خلال ابنائه ،معبرة عن شكرها لكل من دعمها للفوز بهذه الجائزة .
واضافت :' سأسعى جاهدة لمواصلة العمل على تعزيز مفهوم الرياضة للجميع في مختلف المحاور'.
وسمر نصار هي ثاني سيدة أردنية تحقق جائزة الرياضة والمرأة بعد نارين الحاج طاس والتي حازتها في عام 2011.
يذكر أن جائزة المرأة والرياضة تمنحها اللجنة الأولمبية الدولية منذ عام 2000 للسيدات والرجال على حدّ سواء إلى جانب المنظمات التي قدمت مساهمات ملحوظة في تطوير وتشجيع وتعزيز دور المرأة في الرياضة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.