مكياج ناعم لفتاة الجامعة

23-09-2018 02:51 PM سيدتي
Image

تبحث جميع الفتيات وبخاصة في فترة الجامعة عما يعطيهن مظهراً متألقاً وجذاباً خلال هذه الأيام، ولكن كيف يمكن تحقيق هذه المعادلة دون الإخلال بقوانين الجامعة؟

في الحقيقة الأمر ليس صعباً وإنما سيحتاج منكِ الالتزام ببعض النصائح؛ حتى تحصلي في النهاية على مكياج هادئ أقرب إلى المظهر الطبيعي.

والآن.. دعينا نُعرفكِ عليها:

النصيحة الأولى

ضعي في اعتباركِ جيداً أنه مهما كانت جودة المكياج فلن يعطيك مظهراً رائعاً إلا من خلال الالتزام بتنظيف البشرة وتحضيرها جيداً بماسكات التقشير وكريمات الترطيب المختلفة.

ولكن راعي جيداً عقب وضع كريمات الترطيب تركها فترة لا تقل عن 15 دقيقة حتى تجف جيداً، ثم ابدئي بعد ذلك خطوة فرد كريم الأساس الملائم لبشرتكِ.

النصيحة الثانية

أما فيما يتعلق بمكياج العيون، فلا يجوز مُطلقاً اعتماد السموكي وإنما احرصي على رسمات أكثر نعومة وبساطة من حيث الألوان الملائمة للصباح والرسومات.

النصيحة الثالثة

مهما كانت درجة عشقكِ للكحل، فلا تبالغي مُطلقاً عند وضعه، وبالنسبة للآيلاينر سواءً كان بنياً، أو أسود يتم اعتماده فقط كخط رفيع للغاية فوق خط الرموش العلوي دون رسمه خارج العينين.

النصيحة الرابعة

يفضل في حال أن رموشكِ ضعيفة وقصيرة أن تلجئي إلى استخدام الماسكارا؛ حتى تمنحها الطول والكثافة المطلوب ولكن من دون مبالغة.

فقط يكفيكِ اعتماد طبقة واحدة منها.

النصيحة الخامسة

بالنسبة لأحمر الخدود، احرصي على أن يكون من الألوان النيود تلك التي تعطي لمن حولكِ جمالاً طبيعياً بعكس تلك الألوان الصاخبة كالأحمر مثلاً، والذي سيظهركِ بجرأة مرفوضة داخل الحرم الجامعي.



النصيحة السادسة

وتتعلق بأحمر الشفاه الذي ينبغي ملاءمته لأحمر الخدود حتى يكتمل اللوك الطبيعي في النهاية، لذلك تكون الألوان الفاتحة كالوردي والنيود هي الأنسب على الإطلاق بعيداً عن تلك القوية التي تكسر نعومة المكياج.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.