طريقة ارتداء الجاكيت الجينز الصيفي مثل الفاشنيستات

14-07-2018 01:55 PM سيدتي
Image

الجاكيت الجينز من القطع العصرية التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك، سواء في الصيف أو الشتاء، كل ما سيتغير هو التصميم، فإما يكون قصيرًا أو طويلًا، مطرزًا، أو برسومات، أو بسيطًا عصريًا.

ويتطلب موسم الصيف اختيار الأزياء البسيطة والمرحة، وهو ما ينطبق على الجاكيت الجينز، خاصًة مع تنوع موديلاته في الفترة الأخيرة، وهذا الأمر تدركه مدونات الموضة جيدًا، لهذا تجدهن لا يتخلين عن الجاكيت الجينز العصري في إطلالاتهن.

الجاكيت الجينز الطويل

نظرًا إلى أسلوبها الكاجوال الجنوني، من الطبيعي أن تجد للـ فاشنيستا آسيا أكثر من إطلالة بالجاكيت الجينز الصيفي، مثل الجاكيت الطويل الذي نسقته مع البنطلون الأسود الضيق، وتيشرت أبيض، وحذاء رياضي باللون النيود، وفي إطلالة أخرى عكست الألوان وارتدت البنطلون باللون الأبيض، والتيشرت برسومات عصرية.

الجاكيت بصيحة الكاب

اختارت مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب الجاكيت الجينز بتصميم الكاب وأكمام واسعة ، وارتدته مع قميص كلاسيكي أبيض، وطرحة بيضاء، لإطلالة نهارية تناسب العمل، والمقابلات المهمة.

الجاكيت القصير مع الفستان

الفساتين الصيفية هيمنت على الموضة هذا العام، ولعل أفضل ما يناسبها عند انخفاض حرارة الجو، هو الجاكيت الجينز القصير، على طريقة الفاشنيستا العنود بدر مع الفستان الأحمر وحقيبة الخوص الكبيرة الدائرية الحجم، أو الفستان القصير مثل إطلالة مدونة الموضة المصرية سارة شطا، التي اختارت تفاصيل الظهر المطرزة باللؤلؤ مع الفستان الأسود القصير، بإطلالة جمعت فيها الكاجوال مع الكلاسيك.

الجاكيت مع الجمبسوت

من القطع التي لاحظنا تواجدها بقوة خلال الأعوام الماضية هو الجمبسوت، بكافة تصاميمه لاسيما ذو الساق الواسعة لإطلالة تناسب كل الصبايا، فلمَ لا تضفين إلى إطلالتك العصرية قطعة مثل الجاكيت الجينز، على طريقة مدونة الموضة المصرية نهى الشربيني.

الجاكيت بصيحة الدينم

عاد بنا المصممون إلى حقبة السبعينات التي كان عنوانها الدينم، باختيار القطع الجينز وتنسيقها مع بعضها البعض، مثلما فعلت مدونة الموضة الخليجية فوز الفهد، باختيار البنطلون الجينز، مع التيشرت الأبيض.

إليكِ أكثر من طريقة لتنسيق الجاكيت الجينز الصيفي على طريقة مدونات الموضة.

  1.  

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.