حل برشلونة الدفاعي وعودة الأمير الصغير الأبرز بصحف إسبانيا

16-05-2018 12:38 AM رياضة
Image

 


 

 

برشلونة – وكالات

 

 

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة ، على مباراة أتلتيكو مدريد ومارسيليا في نهائي الدوري الأوروبي، التي ستقام غدا في ليون، بالإضافة لتدعيم خط دفاع برشلونة قبل الموسم المقبل. وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها: "الأمير الصغير يعود للعب في المنزل". وتابعت "ماركا تزور مدينة ماكون التي نشأ فيها جريزمان، والتي تبعد عن ليون 70 كيلو مترا، سجل أهدافه الأولى بالقرب من المدينة التي من الممكن أن يرفع فيها كأس الدوري الأوروبي". وتطرقت للحديث عن نهائي الأبطال، وأشارت إلى أن كل اللاعبين جاهزون لنهائي كييف، زيدان سيستعيد رونالدو وكارفاخال هذا الأسبوع". وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "جدل في الدفاع". وتحدث الصحيفة حول مشاكل برشلونة الدفاعية التي ظهرت في مباراة ليفانتي الأخيرة، وقالت "الشكوك التي تولدت من مستوى فيرمايلين ومينا تدفع النادي للنظر في بعض التعزيزات، لينجليت مدافع إشبيلية يظل خيارا متاحا". وفي الأعلى أشارت لرغبة سيرجيو بوسكيتس، في تعديل قيمة عقده المتفق عليها مع إدارة النادي، خاصة مع اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي بخدماته. كما أوضحت دعم ريال مدريد وبرشلونة لإقامة كأس العالم للأندية بالنظام الجديد كل 4 سنوات، وهو النظام المقترح من الاتحاد الدولي. في الصفحة الأولى لصحيفة "سبورت" كان العنوان "الحل لينجليت" وأكملت: "البارسا يسرع المفاوضات مع إشبيلية من أجل ضم المدافع لينجليت الذي يبلغ قيمة فسخ عقده 30 مليون يورو، حيث يرى النادي أنه سيكون حلا لمشكلة الدفاع، البلوجرانا سيسير في المفاوضات مع اللاعب دون النظر لما يحدث في مسألة تجديد عقد أومتيتي".

وفي الأسفل أبرزت تقدم ميسي في صراع الكرة الذهبية على كريستيانو رونالدو، حيث اقترب النجم الأرجنتيني من حسم الجائزة الخامسة له.

وسلطت الضوء على الحديث حول نيمار، ونقلت تصريحه الأخير بعد كثرة الأخبار عن رحيله لريال مدريد وقال: "أصبح يزعجني الحديث بكثرة حول مستقبلي". وعلى غلافها صحيفة "سوبر ديبورتي" أثنت على المستوى الذي ظهر إيمانويل بواتنج مهاجم ليفانتي الذي سجل هاتريك في مرمى برشلونة، ونقلت تصريحه الذي قال فيه: "دعوت في صلاتي لكي أسجل هدفا واحدا، ولكني لم أتوقع أن أحرز ثلاثة". وأشارت الصحيفة إلى رغبة مارسيلينو جارسيا، مدرب فالنسيا في الاحتفاظ بالظهير الأيمن جواو كانسيلو بعد انتهاء إعارته لإنتر ميلان، ليدعم قائمة الفريق في الموسم المقبل.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.