شِعار المُنتج: تجربة تصوير مُذهلة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

24-04-2018 01:28 PM تكنولوجيا
Image

 

 

 

 

معلومات حولَ سِلسِلة هواوي P   .

تمتاز سلسلة هواوي P بتصميمها المُذهِل والتكنولوجيا الفريدة وتجربة التصوير المُذهِلة. ويأتي كُل مِن هواوي P20 وهواوي P20 Pro الجديدين استكمالاً لما عُرف عن الشركة مِن الحِرص المُستمر على استخدام أحدث التكنولوجيا لمنح المُستخدم تجربة تصوير ثورية وبشكل احترافي.

 

 وعادةً ما تؤخذ الإضاءة بعين الاعتبار في الكثير من الحالات عند التصوير، حيث أن درجة الإضاءة تُحدد جودة الصُور المُلتقطة. كما أن التقاط صورة واضحة بواسطة كاميرا مُحترفة في ظروف الإضاءة الخافتة، يتطلب دقة لا مُتناهية وأحياناً استخدام ممسك ثُلاثي مُتخصص. وعملت شركة هواوي على تعزيز خصائص التصوير التقنية التي تشمل المُستشعِرات كبيرة الحجم والعدسات ذات النِطاق العريض، وذلك لضمان جودة الصورة، بحيث يستطيع أياً كان التقاط صور احترافية، حتى بدون توفر كاميرات ومعدات باهظة الثمن.

 

وتم تزويد جهازي هواوي P20  و P20 Pro بكاميرا مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تُسسهِم وبطريقة غاية في الذكاء بتوفير صور رائعة، وذلك مِن خلال التحكم الآلي بإعدادات الكاميرا الموجودة في الخلف. وتمتاز تقنية الذكاء الاصطناعي الـ Al بتفهُم احتياجات المُستخدمين ورغباتهم المُتنوعة، لذا فهي تُمثل آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة الأجهزة الذكية. وحرصت هواوي كما هو معروف عنها على إدخال تغيرات جذرية في مجال التصوير، لذا فإنها تٌقدم اليوم جهاز P20 Pro المُزود بكاميرا لايكا الثُلاثية التي أحدثت تغييراً جذرياً في عالم التصوير.

 

ويٌعد جهازي هواوي P20 و P20 Pro حصيلة جهود سنوات طويلة في مجال الخِبرة التقنية وجهود البحث والتطوير، حيث يُعبِر الجهازان عن التزام الشركة بالإبداع، نظراً لتصميمها المُميز و العدسات ذات النِطاق العريض و الألوان المُبهرة و مُستشعرات الصور ذات الحجم الكبير، بالإضافة إلى معالج الذكاء الاصطناعي و نظام الكاميرا المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي الرائدة.

 

 

 

 

 

وتصميم جهازي P20  و P 20 Pro مُستوحىً من الرسومات ذات الطابع الفرنسي، التي تمتاز بِتموجات وتغُيرات تجمع بين الإضاءة والألوان بشكل طبيعي. ويُتاح للمُستخدمين خوض تجرُبة رائعة في عالم التصوي بفضل الخصائص التي يتمتع بها الجِهاز التي تشمل مُستشعر الإضاءة كبير الحجم وتقنية الذكاء الاصطناعي المُتطورة.

 

ويناسب الجهازان الجديدان ذوق جيل الشباب النابض بالحياة والحريص على الاستمتاع والرفاهية، حيث أن شركة هواوي قد أحدث ثورة في عالم التصوير، نظراً للجمع ما بين الإبداع اللامُتناهي في مجال الذكاء الاصطناعي والتصميم اللافت والتِقنيات الاحترافية.  وبفضل هواوي، أصبح بمقدور أي مُستخدم التقاط صور ذات جودة عالية ومشاركتها مع العالم بأسره وبِكُل بساطة....

 

-انتهى-

 

نبذة عن شركة هواوي

تنتشر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات "هواوي" من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال "هواوي"، تقدم مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان. 

. http://www.huawei.com/en/

http://consumer.huawei.com/levant/

 

نبذة عن Bridges:

تأسست شركــــة Bridges  -الأردن في العام 2008  في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن  من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.

بيان صحفي صادر عن شركة الجسور للاستشارات الإعلامية بالنيابة عن شركة هواوي.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.