وزيرالشباب يلتقي رؤساء المراكز والاندية والهيئات الشبابية والرياضية في عجلون (مصور)

15-04-2018 03:20 AM بلديات
Image

وزيرالشباب يلتقي رؤساء المراكز والاندية والهيئات الشبابية والرياضية في عجلون (مصور)

الانباط- ناديا العنانزه

اكد وزير الشباب بشير الرواشدة على حرص الوزارة على تطوير المراكز الشبابية لتصبح نموذجية قادرة على خلق برامج تتلاءم مع الشباب واحتياجاتهم بالاضافة الى انصاف بعض التجمعات السكانية من خلال انشاء مراكز شبابية .

واضاف خلال لقائه رؤساء واعضاء المراكز والهيئات الشبابية في قاعة معسكر الحسين للشباب في محافظة عجلون ان الوزارة تنتهج العمل الميداني للوصول الى جميع المحافظات للاطلاع على واقع الحركة الشبابية والمشاكل التي تعاني منها بهدف حل هذ المشاكل على ارض الواقع وفق الامكانات والاولويات المتاحة .

واشار الوزير ان هناك حركة اصلاحية لتصويب بعض الاوضاع لتحقيق العدالة في توزيع مكتسبات التنمية وخصوصا في مجال انشاء المراكز الشبابية وتنفيذ اعمال الصيانة لبعض المنشأت الرياضية الشبابية .

واكد على اهمية تواصل الوزارة والتنسيق في تحديد الاولويات ما بين النواب ومجالس المحافظة من باب التشاركية في العمل وتحمل المسؤولية في صناعة القرار داعيا الى ضرورة التواصل مع الوزارة حال توفر قطعة ارض من املاك الدولة من اجل اقامة اندية رياضية او مراكز شبابية لتتمكن الوزارة من اجراء الاتصالات مع وزارة الزراعة للعمل على تخصيص قطع اراضي لخدمة هذا القطاع الحيوي .

ووعد الوزير انه سيتم اعادة النظر ببعض المطالب وخصوصا في انشاء مراكز شبابية في التجمعات السكانية التي لا يتوفر فيها خدمات تنموية او مرافق اخرى خصوصا في منطقتي الصفا وراجب .

واكد رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية النائب وصفي حداد على اهمية التركيز على تلبية مطالب ابناء المحافظة في مجال توفير مراكز شبابية واندية رياضية خصوصا  في التجمعات السكانية التي لا تتوفر فيها من اجل تقديم خدمات فعالة للشباب حيث تشكل المراكز الشبابية بيئة حاضنة للأفكار وبرامج العمل والابداع والتوعية بالابتعاد عن الافات المجتمعية التي تغزو المجتمع .

وطالبت النائب منتهى البعول بانشاء مركز للشابات في عنجره والتسريع في تنفيذ الخطط والبرامج التي وعدت بها الوزارة للنهزض بالواقع الشبابي والرياضي في المحافظة .

وقال مدير شباب عجلون عامر مزاهرة ان المديرية تحرص على تعزيز التشاركية مع مختلف الجهات من اجل انجاح خططها وبرامجها في خدمة الشباب .

من جانب اخر التقى الوزير في قاعة مركز الشابات بالموظفين في مديرية الشباب والمراكز الشبابية واستمع الى ابرز المطالب والخطط والبرامج وكيفية تطوير العمل من اجل خدمة القطاع الشبابي في المحافظة .

كما اطلع  الوزير برفقة  رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي واعضاء المجلس  وابناء المجتمع والاعلاميين على واقع المجمع الرياضي ومركز شباب عنجره الجديد .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.