مع Mate 10 Lite وجهك سيفي بالغرض عندما لا تكون يداك فارغتان

12-03-2018 07:00 PM اقتصاد
Image

عمان 

يداك مشغولتان؟ وترغب بفك إغلاق Mate 10 Lite؟ لا تقلق فبصمة وجهك تكفي. الآن أصبح بإمكان مستخدمي جهاز Mate 10 Lite من Huawei استخدام بصمة الوجه بدلا من الأرقام السرية أو طرق فك الإغلاق الأخرى، في خطوة تسهل من التعامل مع الجهاز خاصة عند الانشغال الشديد أو حتى للمزيد من الأمن ولخدمة أكثر تخصيصا.

في أجهزة Huawei جميعها تتيح الشركة لمستخدميها تقديم خدمات مميزة حتى بعد إطلاق الأجهزة إلى الأسواق بفترة، فالتحديثات والتجديدات ستلحق بك أينما كنت، لتحصل على الفائدة القصوى بأفضل الطرق وأسهلها، فكل ما عليك فعله هو اقتناء أحد أجهزة Huawei ومتابعة أخبار التحديثات، والتي ستقلب موازين الأجهزة رأسا على عقب.

خاصية فك الإغلاق باستخدام بصمة الوجه التي تقدمها الشركة في Mate 10 Lite ، تمتاز بأعلى درجات الأمن، بفضل نظام التعرف شديد الدقة، والذي يتعرف على الأبعاد ويطبق معايير صارمة في التنفيذ، ومع ذلك فإن الخدمة الجديدة فائقة السرعة، لن تشعر المستخدم بأي تعقيد أو عوائق.

ولزيادة الخصوصية والأمن، تقدم Huawei بجانب الخاصية الجديدة إمكانية إخفاء الإشعارات تماما عن الشاشة أثناء إغلاق الجهاز، مما يتيح للمستخدم الحفاظ على البيانات وحتى على عناوينها، فمع خصائص الأمن من Huawei لن يتم تسريب أي "خطوط عريضة" حتى من بياناتك الخاصة.

لا تتوقف Huawei عن إصدار كل ما يلزم مستخدميها وأكثر، فنجد أن أجهزتها "الشاملة" تقدم كل الخدمات الموجودة في الأجهزة الأخرى بطريقة أنيقة ومرتبة، وحتى بعدما يكون الهاتف في جيبك، ستلحق بك الميزات المختلفة التي يتم إطلاقها بناء على تجربتك وتجربة مستخدمي Huawei حول العالم!.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.