banner
أخبار محلية
banner

اتحاد العمال: نقابة التعليم الخاص تواصل عقد دورات تربوية للمعلمين

{clean_title}
جهينة نيوز -


قال الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، أن مركز التدريب والتعليم في النقابة العامة للعاملين في التعليم الخاص، يواصل عقد دورات تدريبية للمعلمين والمعلمات في المدارس الخاصة، أيام السبت، وذلك ضمن خطة عمله للفصل الدراسي الثاني.

وحسب بيان صحافي صادر عن الاتحاد، اليوم، فإن الدورات تعقد في مقر الاتحاد، ويقدمها رئيس لجنة المعلمين بالنقابة، والمدرب التربوي لؤي الرمحي، وتشمل موضوعات تربوية متنوعة، ومهارات وأدوات يحتاجها المعلم خلال تأدية مهامه وواجباته التربوية والتعليمية، انطلاقا من دور النقابة في النهوض بالعملية التربوية والتعليمية في قطاع التعليم الخاص، ما ينعكس إيجابا على واقع التعليم على المستوى الوطني.


وأضاف البيان، أن المركز عقد منذ بداية العام (22) دورة تدريبية، في كل من عمان والزرقاء ومقر الاتحاد، وعبر تقنية الاتصال المرئي، وتتناولت موضوعات تربوية متنوعة، مثل: استراتيجيات التعليم النشط، والإدارة الصفية الحديثة، والتعلم بالألعاب البسيطة، وغيرها من العناوين التربوية.

وأوضح البيان، أن الدورات التدريبية ستستمر أيام السبت خلال الفصل الدراسي الثاني وسيتم الإعلان عنها وفق برنامج محدد، كما أن المشارك يحصل على شهادة معتمدة من النقابة. داعيا المعلمين إلى متابعة التفاصيل عبر الواتس أب الخاص بالمركز، ومجموعة الفيس بوك (معلمو ومعلمات القطاع الخاص).
تابعو جهينة نيوز على google news