banner
تكنولوجيا
banner

خطوات مشاركة الموقع عبر تطبيق الواتس أب

{clean_title}
جهينة نيوز -

بغض النظر عما إذا كنت توافق على تطبيق WhatsApp أم لا، فقد يكون من المفيد جدًا الاستفادة من ميزة مشاركة الموقع في التطبيق. تلغي هذه الميزة الحاجة إلى عدد لا يحصى من المكالمات الهاتفية التي تحاول وصف مكان وجودك وتضمن أنك في طريقك إلى الموقع الصحيح دون أي تحويلات.

 

تعد مشاركة موقعك عبر WhatsApp ميزة مريحة يمكن القيام بها في بضع خطوات بسيطة… هي:

 

للبدء، افتح الدردشة مع الشخص أو المجموعة التي تريد مشاركة موقعك معها. بعد ذلك، اضغط على أيقونة مشبك الورق الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة، ثم حدد "الموقع” من قائمة الخيارات.

يمكنك بعد ذلك اختيار مشاركة موقعك الحالي، أو تحديد موقع مختلف باستخدام شريط البحث الموجود أعلى الشاشة. بمجرد تحديد الموقع المطلوب، اضغط على زر "إرسال” لمشاركته مع المستلم (المستلمين) المقصود.

لبدء العملية، تتمثل الخطوة الأولى في الانتقال نحو رمز الإعدادات الموجود على جهازك المحمول.

إذا كنت تستخدم هاتف iPhone، فمرر للأسفل حتى ترى أيقونة التطبيقات، ثم اضغط عليها. بمجرد دخولك إلى قسم التطبيقات، يمكنك بسهولة العثور على تطبيق WhatsApp واختياره.

إذا لم يكن خيار "الموقع” مرئيًا على الفور، فيمكنك اختيار تحديد "الأذونات” ثم المتابعة لتحديد "الموقع”

إذا كنت تريد التوقف عن المشاركة في دردشة فردية أو جماعية، فما عليك سوى الوصول إلى الدردشة وتحديد خيار إيقاف المشاركة. يمكن تحقيق ذلك من خلال النقر على "إيقاف المشاركة” و”إيقاف”.

إذا كنت ترغب في التوقف عن مشاركة موقعك مع جميع الدردشات والمجموعات الخاصة بك، فانتقل إلى إعدادات WhatsApp من خلال النقر على أيقونة الترس الموجودة على الجانب الأيمن من التطبيق. بمجرد الوصول إلى هناك، اختر خيار "الخصوصية” وحدد "الموقع المباشر”. وأخيرًا، قم بإيقاف تشغيل الميزة بالضغط على زر "إيقاف”.

تابعو جهينة نيوز على google news