banner
وزارات ومؤسسات مستقلة
banner

إفتتاح مشروع إضافة أربعة غرف صفية في مدرسة شيظم الأساسية المختلطة في الطفيلة

{clean_title}
جهينة نيوز -
تحت رعاية مدير تربية الطفيلة د. لبنى الحجاج، افتتحت منظمة ميرسي كور بالتعاون مع مديرية تربية الطفيلة مشروع إضافة أربعة غرف صفية في مدرسة اشيظم الأساسية المختلطة في الطفيلة وهو أحد مشاريع برنامج بناء مهارات القيادة والتنمية والممول من قبل وزارة التنمية الدولية في المملكة المتحدة.
وفي بداية اللقاء قام مدير برامج التمكين المجتمعي، زيد حاتوقي باستعراض أهداف منظمة ميرسي كور والخطط المستقبلية للمنظمة، وأبرز التحديات المتعلقة في تنفيذ البرامج.  
من جهتها أشادت مديرة تربية الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج بالتعاون بين المديرية ومنظمة ميرسي كور وسفارة المملكة المتحدة في الأردن حيث لم تتوانى مديرية الطفيلة بتسهيل كافة إجراءات إنشاء هذا المشروع بالاضافة الى تخصيص قطعة أرض ملائمة داخل مدرسة شيظم الأساسية المختلطة لتنفيذ هذا المشروع المجتمعي والذي تعد الطفيلة بأمس الحاجة اليه.  
ومن الجدير بالذكر بأن المشروع يحتوي على أربعة غرف صفية تم تجهيزها بأحدث الأدوات والوسائل التعليمية والتي تساهم بانخراط الطلاب بشكل فعال في العملية التعليمية ويحتوي المبنى الجديد على غرفة إدارة وغرفة معلمين.  
يذكر أن برنامج بناء مهارات القيادة والتنمية المجتمعية والذي يتم تنفيذه من خلال منظمة ميرسي كور بدعم من UKaid منذ عام 2014، يهدف الى بناء شبكة من القادة المجتمعيين السيدات والرجال والشباب والشابات وتنفيذ مبادرات مجتمعية تشمل البرامج التدريبية في مجال مهارات التفاوض وإدارة النزاعات، اضافة الى تحديد الاحتياجات المحلية وتصميم وتنفيذ مشاريع بنية تحتية تستجيب لهذه الإحتياجات بالتنسيق والتعاون مع المجتمعات المحلية وممثلي الجهات المحلية ومنظمات المجتمع المدني.
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news