banner
وزارات ومؤسسات مستقلة
banner

أبوغزاله للتقنية تطلق حملة خصومات ضخمة على أجهزتها

{clean_title}
جهينة نيوز -
أعلنت شركة طلال أبوغزاله للتقنية تقديم تخفيضات ضخمة على أجهزة الكمبيوتر المحمول والتابلت والهواتف تبدأ في الأول من شباط ولمدة شهر، تتضمن عروضا مميزة وأسعار مخفضة جداً على جميع إصدارتها.
وقال المدير التنفيذي للتسويق الرقمي في مجموعة طلال أبوغزاله العالمية رامز قنيبي، في بيان صحفي اليوم الأحد، إن الشركة من خلال هذه العروض تسعى إلى توفير أجهزتها للجميع بأسعار التكلفة، خاصة للموظفين والطلاب من ذوي الدخل المحدود، لتمكينهم من العمل والتعلم عن بُعد وأداء مهامهم بسهولة.
ودعا قنيبي المهتمين إلى الاستفادة من هذه العروض من خلال الشراء بالأقساط عن طريق البنوك أو من خلال زيارة معارضها الرئيسية والفرعية وفي جميع مراكز البيع المعتمدة في المملكة، مشيرا إلى أنه يمكن طلب الأجهزة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة: www.tagtech.global، أو من خلال مركز خدمة العملاء.
وأشار إلى أنه رغم مما يشهده العالم حالياً من تحديات خلال أزمة كورونا إلّا أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية قدمت مجموعة إصدارات متتالية تتنوع بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف ذكية، بمعدل تجاوز 15 جهازا خلال عام واحد، منتشرة في أكثر من 50 موقعا حول العالم، تم تصميمها بأفضل المواصفات والإمكانيات وبأسعار تنافسية تلبي متطلبات عملائها وتحقق تطلعاتهم. --(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news