لقد عرفنا متى سنشاهد سيارة بي ام دبليو اي 4 القادمة لتقهر تسلا

دبي – عرب جي تي

حصلنا اليوم على معلومات تكشف لنا بشكل متوقع عن موعد إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 4 – BMW i4 الجديدة المتطورة ، التي سبق وحصلنا على صوراً تجسسية لها أثناء اختبارها وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها .

فبعد أن أعلنت سيارة بورش تايكان الألمانية الحرب بقوة على سيارة تسلا موديل اس ، تستعد شركة بي ام دبليو لرفع راية الحرب في وجه سيارة السيدان الكهربائية الصغيرة تسلا موديل 3 من خلال طرازها الجديد i4 القادم .

وفقاً لما تم نشره على مدونة BMW Blog التي تعتبر مصدراً غير رسمي ، يستعد الصانع البافاري للكشف عن نسخة اختبارية من سيارة بي ام دبليو اي 4 خلال شهر مارس من العام الجاري ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في سويسرا لنقل أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي المهم بالنسبة لعشاق السيارات .

وهناك توقعات سابقة رجحت إطلاق بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021 الجديدة كلياً في سويسرا أيضاً بنفس هذا المعرض المهم !!! فل تتوقعون أن تكشف الشركة البافارية عن النسخة الاختبارية من i4 إلى جانب الفئة الرابعة الجديدة كلياً في منصتها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 ؟؟؟

وسبق وحصلنا على توقعات صحفية ترجح أن بي ام دبليو i4 الكهربائية القادمة ستتمكن من قطع مسافة تصل إلى 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً للمعايير الأوروبية WLTP ، وستتراوح الأرقام بين 547 كم وصولاً إلى 563 كم وفقاً للمعايير الأمريكية .

من المرجح أن تعتمد سيارة بي ام دبليو اي 4 الجديدة القادمة على قاعدة عجلات CLAR ، لمتلك السيارة الكهربائية المتطورة القادمة أبعاد خارجية قريبة من سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه .

ونود تذكيركم أن قائم سيارات بي ام دبليو الكهربائية القادمة ستضم سيارتي ؛ بي ام دبليو ix3، و بي ام دبليو ix (النسخة الإنتاجية من سيارة iNext) إلى جانب سيارة i4 أيضاً .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة بي ام دبليو i Vision Dynamics الاختبارية .

Developed By : VERTEX Technologies