صور مرسيدس S-Class 2021 بجيلها القادم تنتشر بتصميم رقمي جديد على الانترنت

دبي – عرب جي تي

مع نهاية الأسبوع نعرض عليكم صور مرسيدس S-Class 2021 بجيلها القادم بتصميم رقمي تخيلي جديد ، تم نشره على الانترنت من قبل فريق موقع motor1 يرجح كيف ستبدو أجدد سيارة ألمانية قبل الكشف عنها رسمياً .

وقبل الحديث عن هذه الصورة الرقمية من المقرر أن يتم الكشف عن الجيل الجديد بالكامل من سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class التي ستحمل تسمية W223 خلال النصف الأول من عام 2020 الجاري إن شاء الله كـ سيارة موديل 2021 ، ولكن لم يتم تحديد الموعد الرسمي للكشف عن إحدى أهم سيارات مرسيدس 2021 .

والآن لنعود ونتحدث عن الصور الرقمية التخيلية التي تتوقع كيف سيبدو شكل اس كلاس موديل 2021 الجديدة بالكامل ، بالاعتماد على الصور التجسسية التي تم رصدها لتوضح نسخة تجريبية متخفية من هذه السيارة ، وبالتأكيد هذه ليست أول صور مرسيدس S-Class 2021 رقمية توقعية لهذا الطراز القادم نعرضها عليكم .

نلاحظ من خلال هذه الصور الخيالية الشبك الجديد للسيارة والخطوط الانسيابية التي حصلت عليها S-Class W223 مع الصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحات تهوية على شكل شبك مخرم ، ويتضح لنا التصميم الأنيق للمصابيح الأمامي ونجمة مرسيدس المثبته على غطاء المحرك من الأمام والبعيدة نوعاً ما عن الشبك ، ونلاحظ استخدام الكروم الفضي بكثافة على السيارة بتصميم الرقمي ، كما تركز الصور على الجنوط الجديدة .

وبعيداً عن صور مرسيدس S-Class 2021 الرقمية الأجدد ، عرضنا قبل إنتهاء شهر يناير الماضي صورة مسربة نشرت على إحدى حسابات موقع انستقرام تظهر اس كلاس الجديدة بالكامل القادمة بدون أي تمويهات تحجب تصميمها القادم ، ولكن هذه الصورة كانت ذات جودة منخفضة ، ولكننا لاحظنا أن السيارة القادمة زاد طولها مقارنة مع الطراز الحالي .

وفقاً للتفاصيل المتوفرة لدينا من المفترض أن تحمل سيارة اس كلاس الجديدة بالكامل تصميم مستمد من شقيقتيها ؛ مرسيدس CLS 2020 ، و مرسيدس CLA 2020 ، كما أنها ستحصل على نظام قيادة ذاتي من المستوى الثالث (آخر مستمى يسمح للسائق من التحكم بمقود السيارة) ، وستتوفر هذه السيارة التي تنافس بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي A8 بخيارات متنوعة من المحركات ستضمن نسخة هجينة ونسخة كهربائية بالكامل تحمل اسم EQS .

Developed By : VERTEX Technologies