الجمهور لن يعذر !!

عوني فريج

 توقعنا ان نشاهد الفيصلي بثوب جديد جميل يبدأ فيه مشواره في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ..لا سيما وان الفريق لم يظهر بصورته المتوقعة في بطولة درع الاتحاد التي خرج منها على غير العادة ..ودون ان ينافس على مراكز المقدمة مثلما توقع جمهوره .. غير ان توقعاتنا لم تلامس أرض الواقع حيث ظهر الفريق بصورة لا تتناسب مع حشد النجوم الذين يضمهم وهم يشكلون الذخيرة القوية للازرق ..في اول لقاء امام فريق الوثبة السوري الذي لا يملك خبرة المباريات الاسيوية التي يملكها الفيصلي ويتفوق من خلالها على فرق مجموعته ..فجاء الاداء لا يتناسب مع تلك المعطيات ..!!

ولأن الفيصلي سجل على نفسه التميز الدائم ..عندما يخوض المواجهات الخارجية اعتمادا على النتائج المشرفة التي حققها في كل مشاركاته السابقة .. فأن الاداء الذي قدمه امام الوثبة يسجل عليه وليس له ..حيث ظهر بصورة لا تتناسب مطلقا مع حجم الاستعداد والدعم والاهتمام الذي وجده ..ان كان من ادارة النادي التي لم تقصر مع اللاعبين او من عشاق النادي الذين تابعوا المباراة وسط ظروف جوية قاسية جدا ..تحملوا من خلالها درجات الحرارة المتدنية وحضروا الى المدرجات يدفعهم حبهم لفريقهم ورغبتهم بالمساهمة بتحريك الحماس في نفوس اللاعبين ..لكن كل هذا لم يدفع النجوم لتقديم العرض الذي يفضي الى الفوز ..!!

ولأن جمهور الكرة بات على تماس كبير مع كل المنظومة الكروية ..ويعلم خبايا الامور وتجده يتابع كل صغيرة وكبيرة داخل الفريق .. فأن ردود الفعل القاسية التي انطلقت بعد مباراة الفيصلي الاخيرة امام الوثبة .. كانت تعبر عن استياء الجمهور من الاداء غير المناسب الذي قدمه الفريق امام فريق متواضع المستوى ..حيث ظهر الفيصلي بصورة لا تعبر عن رغبة اكيدة بالفوز ومواصلة المشوار والمنافسة على اللقب ..فهل للمدير الفني دور مباشر بهذا الذي شاهدناه ام ان للنجوم الذين لم يظهروا بصورتهم المعتادة الدور الاكبر في الاداء الذي لا يتناسب مع سمعة الفيصلي المعروفة ..!!؟

وأن كنا ندرك بان البداية قد يشوبها الاخفاق .. وان الصبر على الفريق قد يفضي الى نتائج افضل في المباريات القادمة فان ما نتمناه ان يواصل الجمهور التفافه خلف الفريق في مبارياته الصعبة القادمة ..وان يخلع النجوم ثوب الترهل الذي ظهروا به في اول لقاء ..حتى تعود الانتصارات من جديد ولكي نشاهد كرة الفيصلي على اصولها ..والا فان الجمهور لن يعذركم بعد اليوم ..أحذروا !!

Developed By : VERTEX Technologies