أعلام الاندية !!

عوني فريج

 · رغم دخول منظومة كرة القدم الاردنية عالم الاحتراف منذ سنوات .. الا ان التطور على الصعيد الاعلامي لدى اندية المحترفين لا زال بعيدا عن الاحتراف تماما ..حيث المجال مفتوحا لكل من هب ودب لاطلاق التصريحات المختلفة والظهور على وسائل الاعلام ..!!

· الحلقة المفقودة فيما يتعلق باعلام الاندية في ظل غياب المرجعية ..تجسدت بالتصريحات والاتهامات المتبادلة ما بين مدرب الفيصلي السابق راتب العوضات .. وعضو ادارة النادي سامر الحوراني التي انتقلت بسرعة الى الجماهير وباتت حديث الوسط الرياضي بشكل عام !!

· وفي ذات السياق كان خبر قبول المحكمة بالطعن في نتائج انتخابات نادي الوحدات الاخيرة ..يأخذ الحيز الاكبر من اهتمامات الجماهير ..على تعدد ميولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ..في ظل غياب التفاعل الاعلامي الرسمي عبر اعلام النادي المتخصص ..!! .

· في موضوع الاعلام النادوي كانت الاخبار في السابق ..تمرر عبر الناطق الاعلامي الرسمي للنادي الذي كان يتولى المهمة وحده ..لكننا اليوم بتنا امام حالة غير مسبوقة ..تراجع فيها الدور الرسمي للناطق الاعلامي في الاندية .. في ظل تعدد المرجعيات في كل نادي ..وتضارب ادوارها..!!

· كان النادي الفيصلي في سنوات مضت يحصر اخباره بشخص رئيس النادي وحده ..حيث ياتي الخبر الرسمي والصحيح من خلاله .. ولهذا لم تكن تتخيل للحظة ان اي خبر ينسب للنادي تشوبه الشكوك .. بينما نلاحظ اليوم ان بعض الاشخاص يتصدرون المشهد الاعلامي في النادي !!

·ما نتمناه وسط الفوضى الاعلامية التي تعيشها انديتنا كلها ودون استثناء ..ان تبادر ادارات تلك الاندية بتفعيل دور الناطق الاعلامي للنادي ..او ايجاد مسمى واضح يكون للشخص المعني باعلان اخبار النادي دور كبير بالخروج لوسائل الاعلام والتصريح ..بحيث يكون هو المرجعية الاعلامية الوحيدة ..!!

Developed By : VERTEX Technologies