“جيمس بوند” يرفض منح قرش واحد من ثروته لأبنائه: الميراث شيء مقيت

جهينة نيوز -

يصر الممثل البريطاني، دانييل كريغ، بطل أفلام العميل السري البريطاني 007 "جيمس بوند”، على عدم منح قرش واحد لأطفاله، من ثروته الطائلة التي تبلغ حوالي 140 مليون دولار، وذلك بحجة أن "الميراث مقيت”.

وفق ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل” البريطانية الجمعة 20 مارس/آذار 2020، أكد كريغ، الذي يبلغ 52 عاماً، أنه ليس لديه النية لتمرير ثروته إلى أبنائه، وذلك لأن فلسفته الخاصة هي "التخلص من الأموال أو التبرع بها قبل الموت”، كما أضاف أنه لا ينوي تمرير ثروته إلى بناته، بما في ذلك الطفل البالغ من العمر عامين.

في مقابلة جديدة مع مجلة"Saga”، قال النجم 007: "لا أريد أن أترك مبالغ كبيرة للجيل القادم، أعتقد أن الميراث مقيت للغاية. فلسفتي هي التخلص منها أو التخلي عنها قبل أن تذهب.

دانيال كريغ هو أب لابنته إيلا، 28 عاماً، من زوجته السابقة فيونا لودون، 51 عاماً، وطفل آخر مع زوجته الحالية راتشيل وايز.

كان من المقرر أن يطرح فيلم "No Time to Die” في 2 أبريل/نيسان المقبل، لكن قررت شركته المنتجة تأجيل طرحه في دور العرض السينمائية إلى 12 نوفمبر/تشرين الثاني، بسبب فيروس "كورونا” المستجد.

يبدو أن الممثل دانيال كريغ يعيش أزمة نفسية بعدما توقف تصوير فيلمه الجديد حيث تكبدت ستوديوهات تصوير الفيلم خسائر كبيرة من المبالغ الضخمة وصلت الى 50 مليون دولار بسبب تأجيل فيلم الأكشنNo Time to Die، من شهر أبريل/نيسان المقبل إلى شهر نوفمبر/تشرين الثاني بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.

 

Developed By : VERTEX Technologies