هل توضح منظمة كراون ايجنتس علاقتها مع نواب سابقين في ثالثة عمان

جهينة نيوز -

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن علاقة نواب سابقين في الدائرة الثالثه في عمان وارتباطهم مع منظمة كراون ايجنتس ويري سياسيون ان نشاط هذه المنظمات في الاردن ليس بعيدا عن آليات التفكك المطلوبة ومناخات التسوية الجارية والاستحقاقات المختلفة .

وفي تصريحات سابقة لسياسي بارز قال ان المنظمات التي توغلت بالاردن والتي تعمل تحت ستار حرية استقطبت شخصيات البعض منهم تلقى مالا لتدمير المجتمع .


يتابع السياسي في تصريحاته الى ان هذه المنظمات عبثت بقيمنا وعادتنا وتقاليدنا الجيده حيث ركزت على اهدار الشرف كقيمة اساسية من قيم المجتمع العربي والاسلامي اضافة الى التاثير في التشريعات الناظمة لكل مناحي الحياة في الدولة مشيرا الى تغيير التشريعات المتعلقة بالشرف ووحدة الاسر والتكافل الاجتماعي .

ويحذر السياسي من محاولة تأسيس نموذجا محليا وان تزرع نخبا ممتدة محليا ومرتبطة بالخارج ليس فقط من الناحية المالية والتنظيمية وانما من الناحية الثقافية ايضا واهم ما في تلك المنظمات انها تنتج جيلا جديدا ممن تسميهم قادة او مثقفين تقولبوا فكريا او ايدلوجيا .

وتدعو نخب سياسية بذات الوقت على ضرورة تحصين الشعب الاردني ومراقبة التمويل المالي الذي يجب ان يكون مراقبا شانه شأن بقية الجمعيات الوطنية والاحزاب الموجودة في البلاد والتي يوجب القانون عليها ان لاتتلقى دعما اجنبيا الا بموافقة مجلس الوزراء .
Developed By : VERTEX Technologies