محمد رمضان يشارك في هاشتاغ يدعو لمقاطعته ويصر على موقفه من أزمة الطيار المفصول

جهينة نيوز -

يبدو أن محمد رمضان يريد إيصال رسالة مضمونها أنه لا يأبه بالانتقادات التي توجه له حتى من زملائه، بعد انتشار هاشتاغ#قاطعوا_محمد_رمضان، وانتقاد عدد من الإعلاميين والممثلين له حول أزمة الطيار المفصول بسببه. إذ شارك بنفسه في الهاشتاغ، كما أصر على تكذيب بعض تفاصيل رواية الطيار وتبرئة نفسه من الخطأ في القصة، مع الإشارة أيضاً إلى رغبته في مساعدته رغم ذلك.

رواية الطيار: حرص الفنان المصري على التأكيد أن كابتن الطائرة أشرف أبو اليسر كان يعلم بتصوير الفيديو، بعد تصريحات الأخير بأنه لم يعلم أن التصوير سينشر علناً واعتقد أنها مجرد تذكار شخصي، كما أعرب عن أمنيته بإلغاء العقوبة بفصل الطيار. في وقتٍ أكدت فيه وزارة الطيران المدني المصرية عدم التراجع عن سحب رخصة الطيار.

 

انا مكدبتش لما قولت ان الكابتن عارف ان في فيديو بيتصور .. وانا معرفش قوانين الطيران المدني ولو حضرته قالي ممنوع الدخول مكنتش هزعل .. ومع ذلك قسماً بالله لم ولن أتخلى عنه وربنا وحده يعلم بذلك وانا واثق في عدل ورحمة ربنا ثم سلطة الطيران المدني ، ان شاء الله هتلغي العقوبة ويرجع عمله

 
4,476 people are talking about this
 
 
 

كما شارك في وسم#قاطعوا_محمد_رمضانبنشر فيديو له مع معجبيه، يقول فيه إنه من فرط حب الناس له قطعت ملابسه بسبب التهافت على السلام عليه.

Developed By : VERTEX Technologies