مبادرة لشباب التغيير التطوعي حول المناسبات والاعياد خلال الجائحة

جهينة نيوز -
قام فريق شباب التغيير التطوعي المتمثل من فئات مختلفة من الشباب والشابات وعلى رأسهم الإعلامية سجى قزعة بالقيام بمبادرة مميزة وهادفة تختلف عن غيرها من المبادرات.
قامت هذه المبادرة على عمل روبورتاج من قبل هذا الفريق يتضمن طرح مجموعة من الأسئلة لبعض المارة في الشارع الاردني فيما يتعلق بكافة المناسبات والاعياد التي مرت بظروف كورونا وكنا غير قادرين على عمل طقوس تليقُ بها وإحيائها في ذلك الوقت.
والأهم من ذلك ناقش فريق شباب التغيير التطوعي مع هذه الفئة من الناس أهم مناسبة مرت ألا وهي مناسبة تجاوز الأزمة فيما يتعلق بتفشي فيروس كورونا.
حصد شباب التغيير التطوعي على تفاعل جميل جدا من قبل الناس فيما يتعلق بشعورهم اتجاه هذه البلاد أولاً وما يتعلق بها من كل مناسبات والأهم فيما يتعلق بفرحهم لتجاوزنا أزمة كورونا العالمية.
بالإضافة إلى سعي الفريق بخلق بصمة جميلة عند الناس في هذه المبادرة الرائعة عن طريق توزيع بعض من الهدايا والورود كرمز تعبيري يوحي بجمال شعورنا لهذه المناسبات أجمع.
حيث وضحت الاعلامية سجى قزعة من خلال هذه المبادرة أن كل ماهدفنا من هذا الروبورتاج هو إعادة البسمة على وجوه الأردنيين من جديد وتعزيز حبهم لهذه البلاد الحبيبة.

Developed By : VERTEX Technologies