فعاليات كرنفالية في حدائق عمان خلال العيد

يقيم قطاع التنمية المجتمعية في امانة عمان من خلال دائرة المرافق والبرامج الاجتماعية ثالث ايام عيد الاضحى في تمام الساعة الخامسة مساء مهرجان "فرحة عيد ". 

ويشتمل الاحتفال على عرض ترفيهي للأطفال لمدة ثلاث ساعات ، ورسم على الوجوه وتوزيع وهدايا ، بالإضافة إلى شخصيات كرتونية وعروض بهلوانية وفقرات منوعة للأطفال.

ويقام الحفل في عدد من الحدائق والمراكز التابعة لدائرة المرافق والبرامج الاجتماعية وهي حديقة أبو بكر الصديق في الجويدة ، وحديقة أسماء بنت أبي بكر في جبل الزهور ، وحديقة محمود القضاة في جبل النصر , وحديقة فاطمة الزهراء في ماركا , وحديقة الأمير هاشم في الهاشمي الشمالي ، وحديقة الملكة نور في الهاشمي الجنوبي ، حديقة اليوبيل في جبل الحسين ، ومركز أبو درويش في الأشرفية ، ومركز وادي الحدادة الإجتماعي في شارع الأردن .

كما تقيم حدائق الملك رانيا العبدالله ثاني وثالث ورابع ايام العيد كرنفال العيد الساعة السابعه مساء و الذي يتضمن عرض مسرحية الجار قبل الدار وفقرات ترفيهية والعاب متنوعه وتفتح الملاعب أمام الأطفال من الساعه 12 ظهرا وحتى الثالثة مساء .

كما تواصل الحدائق المرورية استقبال المواطنين في الحدائق المرورية التابعة لها طيلة أيام عيد الأضحى المبارك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشرة ليلا دون توقف في حدائق :صرح الشهيد المرورية مقابل صرح الشهيد ، الأمير عمر الفيصل ماركا حي العبداللات ، تلاع العلي المرورية خلف الهوليدي ان ،الجويدة المرورية في حي الباير في الجويدة