عدة بلديات تتخذ اجراءات وقائية لسلامة موظفيها

جهينة نيوز -نفذت بلديات معدي الجديدة ودير علا الجديدة اجراءات تعقيم مبناهما من الداخل والخارج وجميع الاليات العاملة في اقسام النظافة ، حفاظا على السلامة العامة وللوقاية من فيروس كورنا.
واضاف رئيسا بلديتي معدي الجديدة ودير علا الجديدة فندي الياصجين ومصطفى الشطي ان كل بلدية منحت لكل من لديهن اطفال اجازات من البلديتين لنهاية الاسبوع كما قمنا بتقسيم دوام الموظفين على نظام الفترتين للتقليل من تجمع الموظفين اثناء الدوام الرسمي وبما لا يؤثر على سير العمل في البلديتين.
وبيّنا ان مراقبي كل بلدية بدأوا بإغلاق جميع المقاهي واماكن التجمعات حفاظا على السلامة العامة .
كما قرر رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان إغلاق صالات الأفراح والمقاهي الشعبية والكوفي شوب التي تقدم "الارجيلة" ومراكز ومقاهي الإنترنت ومراكز البلياردو والسنوكر والمسابح العمومية وذلك استكمالا لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
وقال الخشمان، إن هذه الاجراءات وقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في الأماكن والتجمعات العامة، داعيا إلى ضرورة التقيد بالنظافة والتطهير والتعقيم ومتابعة النشرات والإرشادات الصادرة من الجهات الحكومية الرسمية.
واكد بأن بلدية السلط ستستمر في إصدار النشرات التوعوية والإرشادية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبلدية ومن خلال المكتب الإعلامي.
--(بترا)
Developed By : VERTEX Technologies