عام ..ورياضتنا بخير

عوني فريج

نقلب صفحات العام الذي يطوي صفحاته الليلة ..ويغادرنا بعد ان ترك الكثير من الذكريات الجميلة منها والحزينة في ان معا ..وبعد عاشت رياضتنا الاردنية ما بين الانجازات التي تحققت ..والاخفاقات التي لازمتها وساهمت كثيرا بترسيخ القناعة لدينا بان ..رياضتنا تحتاج للكثير من خطوات الدعم لكي يتبعها التقدم المطلوب ..لتواكب ما يحصل من اعجاز على صعيد الرياضة العالمية ..حتى نستطيع ان نبحث في العام الجديد عن انجازات جديدة لا تتصدى لتحقيقها الرياضت الفردية ..وانما كذلك الرياضات الجماعية التي غابت انجازاتها في العام الذي نودعه بعد سويعات ...!!

الليلة نلقي نظرة الوداع على عام مضى فيه من روعة الذكريات الكثير.. فيه الافراح والاحزان ...الابتسامة والانكسار الانجازات والاخفاقات ..عام مثل غيره من الاعوام التي مرت وغابت وطواها الزمن وخلد في ذمة الذكريات بحلوه ومره ...عام نمسك باجمل ذكرياته وننسى أحزانه . نستقبل الليلة العام الجديد بكل ما في الدنيا من امال واحلام وعزيمة وأصرار على المضي في العمل وملامسة النجاح ورسم خطى التطور والانجاز ..نستقبل العام الجديد باشراقة أمل تمسح عن عيون البؤساء دمعة القهر والعذاب وتوسد الرأس المتعب بالاحزان عله يأتي لهم ببشرى الخلاص وطاقة الفرج .

نستقبل العام الجديد ونأمل من خلاله ان تعود كرة القدم الاردنية الى اشراقتها ومجدها ووهجها وتألقها بعد سنوات من التراجع والاخفاق والمستوى الفني المتواضع والتخبط الذي اصاب منظومتها ووضعها في مؤخرة الركب الاسيوي بعد ان كنا في القمة !! . نستقبل العام الجديد ونتمنى معه ان تشهد كل الرياضات التقدم المنشود في الالعاب الفردية والجماعية وان تشهد الاتحادات الرياضية حركة من العمل والنشاط والابداع تساهم في اعادة الروح لملاعبنا وصالاتنا الرياضية وتعيد لها حضورها وبهجتها وجماهيرها .!

نستقبل العام الجديد ونتمنى لرياضتنا المزيد من العطاء والانجازات وخطوات التقدم والابداع والرقي على الصعيدين العربي والدولي وان تنجح اللجنة الاولمبية بتنفيذ برامجها على طريق برامج الاعداد من خلال المركز المتقدم بهدف تقديم المزيد من الابطال والبطلات القادرين على ملامسة الانجازات في اولمبياد طوكيو القادم .

نستقبل العام الجديد ونتمنى ان تغيب المظاهر السلبية عن ملاعبنا وفوق مدرجاتنا في بطولات الموسم الجديد وان ترتقي تصرفات جماهيرنا الى مستوى الابداع بعيدا عن اية سلبيات تساهم في خلق التوتر والانفلات وان تسود المحبة والقيم الجميلة والتصرفات المسؤولة حتى يكون عام خير وامل واشراقة محبة وصفاء ... كل عام واسرتنا الاردنية والرياضية بألف خير.