شباب ينهالون بالضرب على أطباء وتمريض قسم الباطني في مستشفى البشير

جهينة نيوز -


- كشف مدير عام إدارة مستشفيات البشير محمود زريقات ان مجموعة من الشباب انهالوا بالضرب على أطباء وتمريض قسم الباطني في إسعاف وطوارئ مستشفيات البشير.

وفي التفاصيل قال الزريقات إنه في مساء السبت وبحدود الساعة العاشرة والنصف مساء انهال مجموعة من الشباب بالضرب على أطباء وتمريض قسم الباطني في الإسعاف والطوارئ بمستشفيات البشير والسبب ان هذه المجموعة كانوا بالقرب وحول احد أطباء قسم الباطني وهو يقيّم حالة مريض وقد طلب منهم الإبتعاد عنه طبقا للتعليمات المتبعة في حفظ المسافة الآمنة تجنبا لنشر العدوى خصوصا انهم غير ملتزمين بالتعليمات ولا يرتدي اي منهم الكمامات.

وأضاف زريقات ان الطبيب طلب منهم الخروج من منطقة فحص المريض وارتداء الكمامة وتوفير الخصوصية للمرضى، الا انهم انهالوا عليه وزملائه بالضرب محديثا للزملاء الأطباء اضرار جسدية كدمات متعددة على الوجه والكتف والصدر وجروح في الوجه لاحد الأطباء وكسر في عظمة الأنف لاحد الأطباء وكدمات متعددة ورضوض للمرض القانوني المتواجد مع الأطباء .

وبين ان كلاً من الطبيبين والممرض القانوني قد حصلوا على تقرير طبي قضائي .

وأضاف: تقدمت إدارة مستشفيات البشير وكذلك المصابون بشكوى رسمية للجهات الأمنية المختصة لاتخاذ الإجراء القانوني بحق المعتدين.

كما وقد قام المعتدون بالاعتداء على الأجهزة الطبية في القسم واحداث اعطال في كمبيوتر وشاشة كمبيوتر والكيبل الناقل للمعلومات وقد قدرت اللجنة الفنية المختصة بتقدير الأضرار المادية بمبلغ (١٥٠٠) الف وخمسمائة دينار بحسب ما تحدث به زريقات.

وأشار إلى انه تم القبض على المعتدين من قبل رجال الأمن التابعين لمفرزة الأمن العام في مستشفيات البشير تقدمت إدارة مستشفيات البشير بشكوى للجهات المختصة مطالبة باتخاذ الإجراء القانوني وضمان تحصيل بدل الأضرار المادية التي أحدثها الاعتداء.

وختم زريقات حديثه انه سيتم متابعة الشكوى.


Developed By : VERTEX Technologies