جي ام سي أكاديا 2020 وصلت إلى أسواق الشرق الأوسط

 دبي – عرب جي تي

توفر التقنيات الذكية في جي ام سي أكاديا 2020 ، بما في ذلك محرك التوربو الجديد وأحدث نظام معلومات وترفيه من جمس ، إلى جانب مظهرها العصري ، مرونة أكبر للعملاء أثناء التنقل . وتتضمن تشكيلة عائلة هذه السيارة كلاً من ؛ اكاديا SLE ، و اكاديا SLT ، و اكاديا AT4 الجديد كلياً ، وفئة اكاديا دينالي الأفخم ، مع ترتيبات جلوس متوفرة لخمسة أو ستة أو سبعة ركاب ، بحسب الطراز.

وتشمل التحسينات على التصميم والتكنولوجيا في أكاديا موديل 2020 المجددة :

تصميم خارجي أكثر جرأة مع مصابيح LED قياسية على شكل حرف C ، مع تحسينات داخلية .

طرح أول فئة AT4 من جي ام سي أكاديا 2020 مع تصميم خارجي أكثر قوة وتشطيبات داكنة تعطي السيارة مظهراً أكثر قوة .

محرك جديد مزود بشاحن توربيني يستخدم تقنية مبتكرة ثلاثية القوة لنظام الصمامات وشحن توربيني مزدوج التمرير للمساعدة في تحسين الأداء والكفاءة في جميع ظروف القيادة .

تم تطوير قير أوتوماتيكي جديد من تسع سرعات لتوفير توازن أكبر بين الأداء والكفاءة ، فضلًا عن تقديم تحسينات معززة .

نظام نقل السرعة الإلكتروني الدقيق الجديد الذي يحل محل ناقل الحركة التقليدي ، مما يوفر مساحة تخزين أكبر في الكونسول الوسطي متعدد الاستخدامات .

نظام جي ام سي المحسّن والأكثر ذكاءً للمعلومات والترفيه ، والذي يوفر ميزات جديدة مصممة للمساعدة في تحسين تجربة المستخدم وتقديم المزيد من قدرة التخصيص .

تتميز سيارة جي ام سي أكاديا 2020 بشبك أمامي جديد وواجهة أمامية وخلفية جديدتين وإضاءة جي ام سي المميزة على شكل حرف C ، كما توسع فئة أكاديا AT4 الجديدة كلياً نطاق أحدث العلامات الفرعية من جي ام سي ، وتضفي لمسات التصميم الجريئة ، مثل الشبك الأسود التي يزدان بعناصر من الكروم ، على أكاديا مظهراً قوياً مستوحى من القيادة على الطرقات الوعرة . ويأتي هذا الطراز الجديد كلياً مع محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان و 366 نيوتن.متر من عزم دوران ، ونظام دفع متواصل AWD بمقبض مزدوج . كما تتمتع هذه الفئة الجديدة المخصصة لاقتحام الطرق الوعرة بـ جنوط فريدة من نوعها قياس 17 إنش محاطة بـ إطارات لجميع التضاريس كخاصية قياسية ، بينما تتوفر مع جنوط قياس 20 إنش بشكل اختياري .

وتشمل الإضافات على شكل اكاديا 2020 ما يلي :

تصميمات جديدة لـ جنوط السيارة قياس 18 إنش وصولاً إلى 20 إنش ، تختلف حسب الطراز.

مرايا خارجية مع إشارات انعطاف LED مدمجة (المرايا القابلة للطي قياسية في طراز دينالي ومتوفرة في طراز SLT) .

باب خلفي معزز كهربائياً في جي ام سي أكاديا 2020 يتم فتحه بدون استخدام اليدين مع نظام إسقاط ضوئي لشعار جمس قياسي في طرازات SLE و SLT و AT4 و دينالي.

الكونسول الوسطي بتصميم جديد يتميز بمساحة تخزين أكبر .

نظام دينالي الفريد من نوعه للألوان الداخلية مع لمسات خشبية جديدة ذات مسامات مفتوحة .

التكنولوجيا المبتكرة في المحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 230 حصان و 349 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يوسع محرك التوربو الجديد خيارات نظام الدفع في أكاديا ويضيف بُعداً جديداً لأدائه ، ويستفيد هذا المحرك من تقنية مبتكرة ثلاثية القوة لنظام الصمامات طورتها جنرال موتورز ، تعمل على تغيير رفع الصمام عبر نطاق دورة المحرك في الدقيقة ، مما يؤدي إلى تحسين الأداء لمختلف متطلبات القيادة:

رفع عالي للصمام لتوفير أقصى طاقة .

رفع منخفض للصمام لتحقيق توازن أكبر بين القوة والكفاءة .

تعمل الإدارة النشطة للوقود (إلغاء تفعيل الاسطوانة) على تعطيل عمل اسطوانتين أثناء ظروف الأحمال الخفيفة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود .

ويُكمل نظام الصمامات ثلاثي القوة نظام الشحن التوربيني لتحقيق أقصى استفادة من طاقة المحرك في جميع السرعات ، ويتميز الشاحن التوربيني بتصميم مزدوج التمرير تم تطويره لتحسين عملية تسليم عزم الدوران في السرعات المنخفضة .

وتتميز جميع فئات محركات هذه السيارة بمفتاح إلغاء تفعيل خاصية تشغيل/إيقاف المحرك.

نظام جي ام سي الجديد للمعلومات والترفيه وتقنيات إضافية يلبي زيادة اهتمام عملاء سيارات الكروس أوفر بتقنيات الاتصال ، توفر جي ام سي أكاديا 2020 أحدث نظام معلومات وترفيه من جي ام سي يتميز بأنه أكثر ذكاءً وسهولة من أي وقت مضى .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سعر اكاديا 2020 في أسواقنا العربية سنزودكم به على الفور إن شاء الله .

Developed By : VERTEX Technologies