جمعية تحفيز للريادة والتطوير تطلق مجموعة من المبادرات المجتمعية

جهينة نيوز -أطلقت جمعية تحفيز للريادة والتطوير مجموعة من المبادرات المجتمعية للعمل نحو استمرار تقديم الخدمات للمجتمع المحلي خلال الظروف الحالية .
وتعمل هذه المبادرات على تقديم الدعم النفسي للمتضررين نفسيا في هذه المرحلة من خلال عدة طرق تكنولوجية كصفحات "الفيس بوك" و"الواتس اب" وتقنيات الفيديو المختلفة .
ويعمل فريق الجمعية منذ بداية الازمة على اصدار نشرات توعوية حول مرض كورونا وبطرق مختلفة وتفاعلية ومن خلال حلقات فيديو تبث عبر صفحات الجمعية الإلكترونية المختلفة. ويقدم فريق عمل الجمعية الدعم النفسي والمعنوي الذي يعد حاجه أساسية للأفراد في الظرف الحالي والذي ينطوي على عدد من التحديات النفسية، وتقديم أساليب ارشاد متنوعة من خلال اتصالات ومتابعات هاتفية مع الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية وتنفيذ أنشطة ترفيهية وتعليمية خاصة بالدعم النفسي للأفراد. وشكلت الجمعية فريقا للدعم التكنولوجي المتعلق بالمحفظة الالكترونية وخدماتها وكيفية التسجيل بها خصوصا انها واحدة من طرق تحويل الاموال والتي تستخدم بشكل واسع خلال هذه الفترة.
وضمن انشطة المساحة التعليمية يستمر فريق العمل التطوعي بمتابعة المستفيدين من خدمات التعليم المجاني في منازلهم وتقديم الدعم للأسرة تماشيا مع المحافظة على استمرارية وديمومة العمل .
وقال رئيس الجمعية احمد شتيات، أن فريق عمل تحفيز ومن خلال تجربة العمل عن بعد يحاول ابتكار افكار جديدة تساهم في الخدمة المجتمعية بطرق مختلفة، وان تحفيز تحاول ان تكون قريبة من المجتمع المحلي وفق الامكانيات المتاحة. واضاف شتيات، ان الجمعية ترحب دوما بالتعاون بتقديم الخدمة للمجتمع المحلي واننا بصدد عمل تقييم احتياجات جديد سينعكس على الخدمات المقدمة بشكل مختلف وقد يغير بعض الاولويات في العمل وفق احتياجات المجتمع المحلي.
--(بترا)
Developed By : VERTEX Technologies