بلديات تواصل حملات الرش والتعقيم

جهينة نيوز -واصلت بلدية باب عمان اليوم حملات الرش والتعقيم في الضواحي والشوارع العامة التابعة لمناطق البلدية.
وأكد رئيس البلدية محمود الخوالدة، أن كوادر البلدية تواصل على مدار الساعة حملات التعقيم للأحياء السكنية وتعقيم الشوارع والبيوت وحظائر الأغنام والمحال التجارية وإدامة أوضاع النظافة فيها.
وقال مدير منطقة مرصع المهندس نبيل عليان إن عمليات الرش والتعقيم مستمرة لبلدة مرصع وضواحيها وأحيائها السكنية، داعيا المواطنين الى اتباع إجراءات السلامة العامة وفق ارشادات الجهات المختصة حفاظا على سلامتهم.
وعلى ذات الصعيد، نفذت متصرفية لواء بني عبيد حملات رش وتعقيم لمناطق الحصن والصريح والنعيمة كتم ومخيم الشهيد عزمي.
وقال متصرف لواء بني عبيد قبلان الشريف إن الإجراءات تهدف للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين، مضيفاً أن حملات التعقيم مستمرة على مدار الساعة. ودعا المواطنين في اللواء إلى متابعة تعليمات الجهات الرسمية بخصوص الوقاية من فيروس كورونا.
وقال ان المواطنين ملتزمون بالتعليمات الصادرة من الحكومة والمتضمنة فتح محال البقالة والسوبر ماركت، إضافة إلى محطات بيع المياه ومحطات الوقود والصيدليات، مشيرا إلى انه تم التعامل مع الملاحظات التي ترد من المواطنين، وحلها مباشرة.
من جانب آخر، شكا أهالي بلدة النعيمة من عدم توفر المعقمات والكمامات في صيدليات البلدة مطالبين الجهات المعنية بضرورة توفيرها. وبين رئيس مجلس محلي منطقة النعيمة محمد جبر البركات انه ومن خلال جولته اليوم على الصيدليات في البلدة وعددها اربعة، وجد انها تخلو تماما من المعقمات والكمامات، مؤكدا انه سيخاطب الجهات الرسمية لضرورة توفيرها لاهمية هذه المواد في الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وقال متصرف لواء بني عبيد انه سيتم توفير جميع انواع الكمامات بالأيام المقبلة، مبينا ان سبب تأخيرها هو من المصنع المورد.
-- (بترا)
Developed By : VERTEX Technologies