بحث سُبل عودة العمل في أكاديميات التعليم والتدريب المهني

جهينة نيوز - بحث رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية، الدكتور قيس السفاسفة، خلال لقائه اليوم الأربعاء، عدداً من أصحاب الأكاديميات والمراكز المهنية والتقنية، سُبل عودة العمل مع الالتزام بإجراءات السلامة للوقاية من فيروس كورونا.
وأكد السفاسفة خلال اللقاء أنه لن يتم التهاون مطلقاً في شروط وإجراءات السلامة العامة في حال عودة عمل الأكاديميات والمراكز المهنية، وعودة المتدربين إليها بما يضمن سلامة المتدربين، منوهاً إلى أنه سيتم تشكيل لجنة من قبل الهيئة للتفتيش على الأكاديميات والمراكز وتقيدها بالشروط الصحية.
وقال إن الهيئة ستعمل على إعداد دليل عودة العمل بالتشارك مع الأكاديميات والمراكز المهنية والتقنية، ليصار لرفعه إلى الجهات المختصة ذات العلاقة لاعتماده.
إلى ذلك، قال الدكتور السفاسفة، إن الهيئة ستبدأ باستقبال مراجعيها اعتباراً من يوم الأحد المقبل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الثالثة والنصف، مبيناً أنه تم تحديد الحد الأعلى للمراجعين داخل الهيئة بأن لا يتجاوز 5 مراجعين فقط منعاً للتجمع أو التجمهر من قبل متلقي الخدمة التي تقدمها الهيئة من إصدار شهادات المزاولة وتقديم امتحانات مزاولة المهنة، واعتماد وتدقيق برامج التدريب المهني والتقني.
وأكد الدكتور السفاسفة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الهيئة لن تتعامل مع أي معاملة من المراجعين دون ترتيب موعد مسبق، داعياً الراغبين بمراجعة الهيئة إرسال رسالة نصية sms أو رسالة واتس اب على رقم هاتف الهيئة وهو 0795709773 وتحديد نوع المعاملة والطلب المراد، وسوف يتم الرد عليه عن طريق رسالة نصية sms أو من خلال رسائل الواتس آب على رقم المتصل وترتيب المواعيد والزيارات لهم.
وبين أن الهيئة عملت على استحداث بريد الكتروني يمكن المراجعين من إرسال معملاتهم عليه وهو appointment@tvsdc.gov.jo ويتم التعامل معها مباشرة تسهيلاً للمراجعين وللحد من التجمعات الكثيرة داخل الهيئة.
Developed By : VERTEX Technologies