"اليرموك".. تهدي مدارس في لواء الرمثا 4 آلاف كتاب

جهينة نيوز - قال نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الإدارية الدكتور أنيس الخصاونة ان الجامعة وانطلاقا من رسالتها وفلسفتها القائمة على التواصل مع المجتمع المحلي وخدمته، تحرص وباستمرار من خلال مختلف كلياتها وبرامجها وانشطتها على التفاعل والتشبيك مع مختلف المؤسسات والأفراد في مجتمعها.
وأضاف خلال حفل إهداء مكتبة الحسين بن طلال لـ (4) آلاف كتاب لاثني عشرة مدرسة من مدارس مديرية التربية والتعليم للواء الرمثا، ان هذا اليوم من أيام "اليرموك" الزاهرة، وهي تجسد وتغرس واحدة من مهماتها السامية المتمثلة في العلم والتعليم، وتمد ايضا جسورا من التعاون مع مجموعة من المدارس، وفي هذا تأكيد على أن التعليم ليس فقط عبر الحصص المدرسية وإنما عبر الكتاب وما فيه من معارف وعلوم.
وشدد على ان التعاون مستمر، وما تم تقديمه اليوم ، ما هو إلا مقدمة لمزيد من التعاون والإهداءات المرتقبة القادمة لغيرها من المدارس، شاكرا جهود كادر المكتبة وجهدهم في اختيار وفرز مجموعة الكتب المناسبة لابنائنا طلبة المدراس، وتقديم ما يفيدهم في مسارهم التعليمي والثقافي.
وعبر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا مازن المومني عن شكره والأسرة التربوية في اللواء، لهذا "الإهداء والعطاء" من جامعة اليرموك، مشيدا أيضا بالتشاركية ما بين المديرية ومدارسها وجامعة اليرموك، بما يحقق المصلحة المشتركة والمتمثلة في خدمة الثقافة الوطنية وأبنائنا الطلبة.
ولفت إلى ان القراءة هي مفتاح المعرفة والرقي، كما وتساعد العقل وتحافظ على ديمومته وسلامته، فالكتاب ليس مجموعة اوراق على ارفف المكتبات وإنما هي عقول تزخر بالمعارف العلمية والدينية والاجتماعية والاقتصادية، التي يمكننا الإستفادة منها والرجوع إليها في أي وقت نريد.
Developed By : VERTEX Technologies